خلطات شد الوجه والرقبة تتعرفين عليها هنا

خلطات شد الوجه والرقبة

هل تعانين من ترهلات في بشرة وجهك ورقبتك؟ اليك الحل السهل التي تقدمه اليك ياسمينة وهو اتباع خلطات الوجه المناسبة لشده وازالة التجاعيد منه نهائيًا. تعمل هذه الخلطات على اعطائك بشرة ناعمة ومشدودة وخالية من التجاعيد التي تقوم بازعاجك

ias

!

ماسك البيض واللبن : اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة واحدة من اللبن ورشّة قليلة من السكر. عندما يصبح لديك مزيجًا متجانسًا،ادهني به كل وجهك واتركيه حتى يصبح جافاً تماماً ثم اغسليه بالماء الفاتر.

ماسك العسل والليمون : اعصري نصف ليمونة واخلطي معها ملعقتين من العسل النقي. طبّقي هذا المزيج على الوجه بعيداً من العينين ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة حتى يجفّ وبعدها اغسلي وجهك بالماء الدافئ وطبّقي كريمًا مرطبًا.

قناع الطماطم: اعصري بضع حبات من الطماطم وادهني بالعصير كل وجهك ودلّكيه بلطف بحركات دائرية بواسطة الاصابع. دلّكي الوجه لمدة خمس دقائق ثم اغسليه بالماء البارد. يعمل عصير الطماطم على تقليل المسام المفتوحة وشدّ البشرة.

خلطة النشا والعسل: ضعي ملعقة صغيرة من النشا في وعاء ثم أضيفي الى النشا ملعقة كبيرة من العسل وقومي بمزج المكونين جيدًا. بعدها أضيفي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون واخلطي مجددًا. من ثم أضيفي ملعقة صغيرة من النخالة والمسكي حتى تتكون لديك عجينة. عندها، طبقي الخلطة على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء بالبارد.

خلطة الطماطم: لهذه الخلطة اعصري بضع طماطم وطبقي العصير على وجهك لمدة 5 دقائق من خلال تدليكه بحركة دائرية، ثم اغسليه بالماء البارد. يعمل هذا العصير على شد الوجه وتقليل المسام المفتوحة.

خلطة الزبادي والبيض: امزجي في وعاء زلالبيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من السكر حتى تتجانس المكوّنات. بعدها، ادهني المزيج على وجهك واتركيه حتى يجفّ ثم إغسلي وجهك بالمياه الفاترة. من المعروف أن السكر يزيل الجلد الميت ويرطّب بشرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية