إليك أفضل الخلطات الطبيعية لتكبير الخدود

خلطات طبيعية لتكبير الخدود

إنه عصر الخدود المنتفخة والشّفاه الكبيرة، فصحيح أن اعتماد حقن التجميل أصبح متداولاً إلّا أن مخاطر فشلها يحصل كثيراً لذلك إبقي بعيدة عن مخاطرها واحصلي على إطلالة مشرقة بأسلوب طبيعي، وتعرّفي مع ياسمينة على أفضل الخلطات الطّبيعيةالتي يمكنك تطبيقها في المنزل لتحصلي على خدود وشفاه نضرة ومنتفخة بخطوات بسيطة.

ias

خلطة الحلبة مع خميرة البيرة: ضعي على النّار مقدار كوب من المياه وأضيفي عليه ملعقة كبيرة من الحلبة لـ 5 دقائق، انتظري حتى يبرز الخليط وأضيفي عليه ملعقة كبيرة من خميرة البيرة، أمزجي المكوّنات جيّداً طبّقيها على خدودك وانتقلي الى تدليك وجهك بترو لـ 10 دقائق ما يعيد إحياء الكولاجين المتغلغل في الأعماق. اغسلي وجهك عند الانتهاء بالمياه الفاترة وطبّقي عليه القليل من ماء الورد.

خلطة النّشا والزّبادي مع الخميرة: ضعي في الخلاط ملعقة صغيرة من الخميرة وأضيفي عليها 3 ملاعق كبيرة من الزّبادي وأضيفي أخرى صغيرة من النّشا، أخلطي المكوّنات جيّداً وطبقيها على خدودك أو حتى على شفاهك وستلاحظين الفرق بعد 20 دقيقة من الاستعمال، اعتمدي هذه الخلطة مرّتين في الأسبوع وحافظي على وجه نضر وجميل .

خلطة الفازلين والقرفة: على ملعقة كبيرة من الفازلين، أضيفي نصف ملعقة من مسحوق القرفة، أخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقيها على الخدود أو حتى على الشّفاه وستشعرين بتدفّق الدماء فوراً لتحصلي على مظهر منتفخ وجميل فتتألّقي بإطلالة طبيعية تسرق الأضواء.

يذكر أنه للتمتّع بخدود ممتلئة وجميلة عليك أيضاً اتباع حمية غذائية سليمة غنية بالأوميغا 3 والفيتامينات لذلك أكثري في تناول الأسماك والخضروات وواظبي على شرب المياه بكميّات كبيرة.

إقرئي المزيد: 3 خلطات طبيعية للقضاء على حب الشباب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية