استفيدي من أفضل خلطات طبيعية لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 ايام

خلطات لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 ايام

تسعى كل امرأة للظهور بأجمل اطلالة في اية مناسبة تشارك فيها، لتتميز بين الحضور وتلفت الانظار بلوكها الكامل المتكامل وخصوصاً لناحية ماكياج الوجه والعيون والشفاه الذي يعطي جاذبية واناقة لا توصف. ولكن تركز دائماً على مكياج العيون الذي يعتبر اساساً في عالم الجمال والتجميل. بيد أن هكذا مكياج يحتاج الى رموش كثيفة وطويلة لتظهر اكثر سحر النظرات والعيون، ونظراً لمعاناة بعض السيدات من عدم نمو الرموش بشكل صحيح، تلجأن الى ادوات المكياج ولا سيّما تركيب رموش كاملة او شعيرات منفصلة.

ias

في المُقابل، اذا كنت تبحثين عن حلول سريعة وطويلة الامد لحلّ مشكلة الرموش، ستعرفك ياسمينة على خلطات طبيعيّة ومنزليّة لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 ايّام.

زيت الزيتون والليمون: قبل استخدام هذه الخلطة، عليك عند الصباح ان تنقعي قشر ليمون في زيت الزيتون، وفي المساء، قومي بدهن هذا الخليط على رموشك واتركيه حتى اليوم الثاني وستلاحظين الفرق سريعاً خصوصاً اذا اقدمتي على تكرار هذه الخلطة مرتين في الاسبوع على الاقل.

اللبن: قد تستغربين علاقة اللبن بتطويل الرموش، ولكن للبن فوائد جمالية كثيرة، ومن ضمنها هذه الخاصّة المميّزة، حيث عليك ان تمسحي بقطعة من القطن المغمسة باللبن رموشك وتتركيها لبعض الوقت حتى تحصلين على الفوائد التي تبحثين عنها وعليك الاستفادة جيّداً من اللبن فهو ينظّف البشرة ككلّ كالجسم من الباكتيريا.

في المُقابل، ان الزيوت بشكل عام مفيدة جدّاً لتطويل الرموش، من بينها زيت الخروع، ولكن الاهمّ من هذا كلّه وفي الوقت الذي تطبقين فيه الخلطات الطبيعية لرموش طويلة عليك الانتباه الى تناول الاغذية المفيدة والمليئة بالفيتامينات وكذلك الفواكه وتبتعدي عن كلّ ما من شأنه ان يؤدي الى تساقط الرموش.

اقرأي المزيد: أفضل 3 حيل تجميل طبيعية لتكبير الشفاه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية