اخترت لكنّ خلطات لتكثيف وتطويل الشعر في البيت

خلطات لتكثيف وتطويل الشعر في البيت

يحتاج الشعر للعناية اليومية مثل البشرة لأنه يؤثر على الشكل الخارجي لذلك اختارت لكنّ ياسمينة اليوم بعض #الخلطات_ الطبيعية التي تعمل على تكثيف الشعر وتطويله. كذلك، تغذّيه من جذوره ما يضمن لكنّ شعراً أكثر قوة وصحة. جرّبت هذه الخلطات في البيت وأنصحكنّ بتجربتها فوراً.

ias

ماسك البيض: يحتوي البيض على البروتينات المفيدة للشعر لذلك خفقت في وعاء بيضتين ثمّ دهنت المزيج على شعري الجاف وتركته لمدة 30 دقيقة تقريباً. بعد ذلك، غسلت شعري بالشامبو والمياه الفاترة. كرّرن هذا الماسك مرة أو مرتين في الأسبوع على الأقل لتحصلن على نتائج فعّالة.

خلطة زيت الزيتون: فركت شعري بالقليل من زيت الزيتون الفاتر وتركته لمدة 45 دقيقة تقريباً. يعمل زيت الزيتون على تكثيف الشعر وتنعيمه. يمكنكنّ أيضاً وضع القليل من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من العسل وفرك شعركنّ بهذا المزيج.

خلطة الفراولة والموز: هرست في وعاء الخلاط الكهربائي القليل من حبات الفراولة الطازجة وحبة من الموز ثمّ وضعت نصف كوب من الحليب وملعقة كبيرة من العسل وخلطت المكوّنات جيداً. بعد ذلك، فركت شعري بهذا المزيج وتركته لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل شعري بالمياه الباردة.

خلطة عصير البرتقال وزيت الزيتون: خلطت نصف كوب من عصير البرتقال مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ثمّ سخنت المزيج قليلاً على النار. بعد ذلك، فركت شعري بهذا المزيج وتركته لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل شعري بالمياه الباردة.

اقرئي أيضاً: تعرّفن على طريقة تطويل الشعر في شهر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية