تعرفي على افضل ثلاث خلطات لشد الوجه

خلطات لشد الوجه

تربط المرأة علاقة خاصة مع بشرتها واطلالتها ككلّ من الوجه الى الجسم فالشعر وبالطبع الصحّة وما الى هنالك، وتسعى بكل الوسائل والطرق الى العناية بأدق التفاصيل التي من شأنها ان تؤثّر على هذه الاطلالة، ومن أهمّ الامور التي تخشاها المرأة وتقلقها هو عامل التقدّم في السّن وتأثيره عليها خارجيّاً وداخليّاً صحيّاً ونفسيّاً. الامر الذي يجعلها تحارب هذه العلامات وتعالجها قبل حتى الوصول اليها ومن بينها طبعاً ترهّل الوجه والتجاعيد التي تفسد إطلالتها كثيراً وتظهرها أكبر سنّاً وهو ما لا تتقبّله المرأة بسهولة وترفض في بعض الاحيان الاعتراف به.

ias

بدورها "ياسمينة" ستساعدك في هذا الموضوع وتعرّفك على خلطات طبيعيّة لشد الوجه والعناية بالبشرة. ومن بين هذه الخلطات تقدم لك افضل ثلاثة طرق سهلة التطبيق وسريعة النتائج لشد الوجه ومحاربة علامات التقدّم في السنّ، والحصول على بشرة أكثر شباباً لتكون بالتالي بديلاً أيضاً عن عمليّات التجميل.

الطماطم والشوفان: لكلّ من هذين المكوّنين فوائدهما الجماليّة الكثيرة للبشرة فهما يساعدان على ازالة العديد من الشوائب والعيوب التي تطال البشرة مثل حب الشباب والبثور والاسوداد والرؤوس السوداء وغيرها وكذلك تعمل على تبييض البشرة وشد الوجه. وحتى تستفيدي من هذه العوامل عليك أن تخلطي عصير الطماطم مع الشوفان المطحون، ومن ثم تقومي بتدليك وجهك بالخليط لبضعة دقائق قبل غسلها بالماء البارد.

القهوة والعسل والحليب: يعتبر هذا المزيج او الخليط من اهم الخلطات الطبيعية التي تساعد على شدّ البشرة، يكفي ان تمزجي هذه المكوّنات معاً لتصبح كالعجينة او كماسك متماسك تضعينه على اكمل وجهك ورقبتك وتتركيه لبعض الوقت ومن ثم قومي بغسله وستلاحظين الفرق مع الوقت خصوصاً اذا كرّرتي هذه الخلطة.

الخميرة وعصير الليمون: من المعروف ان للخميرة وبخاصة الليمون فوائد كثيرة للبشرة، اذ يمنحه نضارة وصفاء وبياض رائع ولافت كما يساهم في تفتيح لون البشرة والتخلص من التجاعيد وغيرها من علامات التقدم في السّن. لذا عليك ان تخلطي هذين المكوّنين معاً وتضعينه على وجهك لحوالي العشر دقائق قبل غسله بالماء البارد.

اقرأي المزيد: موعد الجمال الطبيعي مع Beesline

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية