استخدمي خلطات لشد الوجه لاطلالة شبابية

خلطات لشد الوجه لاطلالة شبابية

تظهر التجاعيد على الوجه لاسباب عدة ربما وراثية. اخفاؤها هو حل بسيط يعود لتطبيق الخلطات المنزلية الفعّالة والتي من شأنها أن تشدّ الوجه واخفاء هذه التجاعيد. تعرّفي على هذه الخلطات مع ياسمينة وجربيها.

ias

خلطة الزبادي وعصير ليمون الحامض: اخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من اللبن الزبادي وأخرى من عصير ليمون الحامض حتى تتجانس المكوّنات. ثم اغسلي وجهك بالمياه الفاترة لفتح مسام البشرة. بعدها إدهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً حتى يجفّ قبل غسله بالمياه الباردة. تساعدك هذه الخلطة أيضاً على التخلّص من مشاكل البشرة مثل حب الشباب والشوائب وعلامات التقدّم في السن.

خلطة زلال البيض: اخلطي في وعاء زلال بيضة وأضيفي بعض قطرات عصير ليمون الحامض. بعد ذلك، أدهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالمياه. يساعد عصير ليمون الحامض على الحدّ من البقع السوداء ويفتح لون البشرة.

خلطة البيض والسكر: اخلطي صفار بيضتين وملعقة صغيرة من السكر. أخلطي المكوّنات في وعاء الخلاط الكهربائي ثمّ أدهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 7 دقائق تقريباً قبل غسله بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة مرة في الأسبوع للحصول على نتائج إيجابية.

خلطة الزبادي والبيض: أخلطي في وعاء زلال بيضة وملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من السكر حتى تتجانس المكونات ثمّ ادهني المزيج على وجهك واتركيه حتى يجفّ. بعد ذلك، إغسلي وجهك بالمياه الفاترة. يقوم السكر على إزالة خلايا الجلد الميتة ويرطّب البشرة.

الخيار واللبن:امزجي قطعاً من الخيار مع اللبن وطبّقي الخليط بسخاء على الوجه ثم اتركيه لمدة 10-15 دقيقة حتى تجف وبعدها أشطفي الوجه بالماء إذ سيخلّصك اللبن من خلايا الجلد الميتة بالإضافة إلى شدّ البشرة بشكل رائع أما الخيار فسيقوم بترطيب البشرة وتبريدها وشدّ مسامها .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية