الخميرة لمعالجة تساقط الشعر في أسبوع

الخميرة لمعالجة تساقط الشعر في اسبوع

هل سبق وسمعت بموسم "تساقط الشّعر"؟ صحيح أن لا وقت محدد له إلا أن فئة كبيرة جداّ من النّساء تعاني من هذه المشكلة وتحاول جاهدة محاربتها إن كان بقصّ شعرها أو بإعتماد العلاجات الكيميائية والكريمات المصنّعة. أما ياسمينة فتنصحك بمعالجتها بالخميرة التي تحتوي فوائد مهمة وتمنحك نتائج مثالية في أسبوع، تعرّفي على كيفية اعتمادها على الشّعر وحافظي على فروة كثيفة ومفعمة بالحيوية.

ias

(تسريحة الشّعر التي عليك نقلها عن بيونسيه)

فوائد الخميرة للشعر بسبب احتوائها فيتامينات مهمة ومتنوّعة إضافة الى الزّنك تعمل الخميرة على تغذية الشّعر وتساعد في نموّه كما وتمنعه من التّساقط، فتقوّي جذوره وتعالج بعض الأمراض كالثّعلبة والقشرة والفطريات.

طريقة تطبيق الخميرة على الشّعر -طبقي في وعاء ملعقة كبيرة من خميرة البيرة وأضيفي عليها نصف كوب صغير من الحليب الفاتر، وآخر من زيت جوز الهند أو زيت الخروع.

-أخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقيها على شعرك بدءاً من الجذور حتى الأطراف.

-سرّحي خصلات شعرك بها لتتأكّدي من تغلغل الخلطة جيّداً واتركيها لساعة من الوقت قبل التّخلّص منها بالمياه والقليل من الشامبو.

-اعتمدي هذه الخلطة من مرّتين الى 3 مرات في الأسبوع وستلاحظين الفرق منذ الأسبوع الأول من الإستعمال.

يُذكر أن للخميرة أيضاً قدرة على تأخير ظهور الشّعر الأبيض والشّيب لذلك استفيدي من هذه الفوائد وتخلصي من مشاكل الشعر التالف لتبقي دائماً متألّقة بفروة مفعمة بالحيوية.

إقرأي المزيد: الصبغة البرتقالية تدخل عالم الشّعر هذا الموسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية