دبي تحتفل بالعد التنازلي لإكسبو 2020 دبي وسط أجواء حماسيّة

دبي تحتفل بالعد التنازلي لإكسبو 2020 دبي وسط أجواء حماسيّة

احتفلت دبي ليل أمس بالعد التنازلي لإكسبو 2020 وسط أجواء حماسية بامتياز، حيث أضيء برج خليفة باسم الحدث العالمي المرتقب بعد عام من اليوم، والذي كان تم الاعلان عن استضافة دبي له في العام 2013.

ias

وقد عرض العد التنازلي على واجهة برج خليفة، البرج الأعلى في العالم، في تمام الساعة 20،20 بالتوقيت المحلي. وتمت إضاءة البرج بشعار اكسبو 2020، وبشعار "سنة لننطلق" باللغتين العربية والإنكليزية، وكما أشرنا سابقاً عن إحياء ماريا كاري وحسين الجسمي هذا الحفل، صدح صوت المغنية العالمية والمغني الإماراتي سفير إكسبو دبي 2020 في الأجواء. 

برج خليفة أضيء للمناسبة

وللمناسبة أشارت وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي والمديرة العامة لمكتب إكسبو 2020 دبي، ريم الهاشمي في بيان لها إلى أنّ هذه الاحتفالات الاستثنائية ستمهد الطريق للمرحلة الأخيرة من مسيرة تاريخية وإنجاز كبير ليس لدبي وحدها ولكن لدولة الامارات بأكملها، مضيفةً أنّ الأشهر الاثنا عشر المتبقية ستشهد وضع اللمسات النهائية على الموقع لضمان أن يكون إكسبو استثنائيا، على حد تعبيرها. وكان قد أزيح الستار عن شخصيات إكسبو دبي 2020 بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

تعلّق دبي الآمال الكثيرة على هذا الحدث التاريخي، وتأمل دبي في جذب 15 مليون زائر إلى الموقع الضخم جنوب دبي، والذي يتم بناؤه بقيمة 30 مليار درهم أي ما يقارب 8,2 مليارات دولار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية