حسين الجسمي سفيراً لإكسبو دبي 2020

حسين الجسمي سفيراً لإكسبو دبي 2020

أعلن إكسبو دبي 2020عن اختيار الفنان الإماراتي حسين الجسمي سفيراً للحدث العالمي، ليكون بذلك أول فنان يقترن اسمه باسم هذا الحدث، حيث من المتوقع أن يعمل الجسمي على تعزيز انتشار رسائل اكسبو دبي 2020. 

ias

الحدث العالمي الذي تستضيفه دبي العام المقبل يدعو للتعاون بين شعوب الأرض لصنع مستقبل أفضل، وترسيخ مكانة دولة الإمارات، التي تستعد لاستضافة أكثر من 190 بلداً واستقبال ملايين الزوار خلال أشهر إكسبو الستة، وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد حضر حفل إزاحة الستار عن شخصيات إكسبو دبي منذ أيّام قليلة.

> بهذا الاختيار، من المقرر أن يقوم المطرب حسين الجسمي بإحياء حفلات غنائية قبل وخلال انعقاد الحدث الذي سيحتضن أكثر من 60 فعالية في اليوم!

وقد عبّر الفنان الإماراتي عن سعادته وتقديره لإدارة إكسبو 2020 دبي لاختياره سفيراً لهذا الحدث العالمي، مشيراً إلى أنّ هذه الفرصة ستمكنّه من تسليط الضوء على الإمكانات والقدرات التي يتمتع بها أهل المنطقة، معتبراً أنّ هذا التعاون فرصة مثالية للتعبير عن مدى فخره بوطنه، وذلك من خلال سرد حكاية دولة الإمارات وإكسبو 2020 دبي للعالم بأسلوبه الخاص. 

بدورها، أعربت منال البيات، الرئيس التنفيذي لشؤون التفاعل المجتمعي لإكسبو 2020 عن سعادتها بالتعاون مع الفنان حسين الجسمي كسفير للحدث، لأنّه فنان مميز يمثل الفن الإماراتي والعربي حول العالم، على حد تعبيرها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية