دبيّ مول يستقبل أكبر متجر لعلامة بوتيغا فينيتا في الشرق الأوسط!

اكبر متجر لبوتيغا فينيتا في الشرق الاوسط الان في دبي مول

بعد المتجر الرائع الذي افتتحته بوتيغا فينيتا في نيويورك خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ منذ حوالي الشهرين، ها هي العلامة تفتتح مؤخراً أكبر متجر لها في الشرق الأوسط وتختار دبيّ مول وتحديداً قاعة الأزياء مكاناً لهذا المتجر.

ias

في التفاصيل، يأتي المتجر ليغطّي مساحة 5845 قدماً مربعاً وهو مؤلّف من ثلاثة طوابق ويضمّ مجموعة من التصاميم الرجاليّة والنسائيّة بما فيها الأزياء الجاهزة طبعاً والحقائب والتصاميم الجلديّة والأحذية والمجوهرات وكذلك الأمتعة والعطور والنظارات.

أما المميّز في هذا المتجر أيضاً فسيكون المكان المخصّص للزبائن لاختيار أجمل وأفخر أنوع الجلد من أجل تصميم حقيبة حسب الطلب إذ سيضمّ هذا الأتولييه مجموعة من الجلود الثمينة والغريبة.

متجر بوتيغا فينيتا في دبي مول

> "مع هذا الافتتاح الجديد، تؤكد بوتيغا ڤينيتا مرة أخرى على التزامها بتقديم أفضل تجربة ممكنة للزبون. نحن نتطلع إلى الترحيب بزبائننا في متجرنا الجديد لنقدم لهم عالمنا المميز من المنتجات المصنوعة بشكل استثنائي". الرئيس التنفيذي كلاوس ديتريش لارس

اكتشفي تفاصيل متجر بوتيغا فينيتا الاكبر في الشرق الاوسط

كالعادة، تأتي متاجر بوتيغا فينيتا وهذا المتجر أيضاً ليحمل بصمات المدير الإبداعي التنفيذيّ للعلامة، توماس ماير ليكون الديكور مميّزاً بالعناصر المعدنيّة والألوان المستخدمة دافئة ومحايدة تعكس الأسلوب العصريّ والمريح.

أما الملفت في هذا المتجر فهي واجهته الخارجيّة التي تعكس تصميماً سريالياً يأتي باللون البني الداكن والذي تشتهر به العلامة أساساً فيما يتميّز الجزء العلوي بقطعٍ معدنيّة على شكل الماس في حين يأتي القسم السفلي ليعكس واجهات شفافة تسمح برؤية المتجر من الداخل.

كعادتها أيضاً، تقدّم علامة بوتيغا فينيتا مع كلّ افتتاح متجر جديد لها في العالم، فرص استثنائيّة، واحتفالاً بهذا المتجر، تقدّم مجموعة خاصّة متوفّرة حصريّاً في بوتيك دبيّ مول وتضمّ حقائب يد من مجموعة نوت باللون الذهب الوردي والماس كما حقائب بجلد التمساح ومزيّنة بالمعادن والأحجار الكريمة كما بعض الأكسسوارات الحريريّة وحقائب سفر من جلد التمساح والنابا وبعض الأحذية والصنادل المصنوعة من جلد النعام.

إقرأي المزيد: توماس ماير يضفي التفاؤل والبهجة على أزيائه في مجموعة بوتيغا فينيتا لصيف 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية