دنيا بطمة تتوسط لملك المغرب ليطلق سراحها!

دنيا بطمة تتوسط لملك المغرب ليطلق سراحها!

بعد أن أوقفت الشرطة المغربية الفنانة ​دنيا بطمة​ للتحقيق معها في فضيحة ارتباطها بحساب سنابشات المعروف بابتزاز المشاهير "حمزة مون بيبي"، لجأت الفنانة المغربية لملك المغرب ليفرج عنها دون المتهمين الآخرين.

ias

وكانت دنيا قد حصلت على وسامين من ملك المغرب، واليوم قد تكون معرضة لسحبهما منها، فتشير المصادر أنّ هناك نية لسحب الوسامين الملكيين وو أمر حصل مع الفنان المغربي سعد لمجرد بعد فضائح الإعتداء الجنسيالتي واجهها في فرنسا.

وكانت البرلمانية الاتحادية حنان رحاب قد فضحت أنّ دنيا تريد واسطة الملك لتخرج نفسها من الفضيحة الجديدة، وانتقدتها على هذا الأمر وقالت:  فما معنى أن يتابع البعض في حالة اعتقال.. وتتابع هي و أختها في حالة سراح؟ و ما معنى إقحامها اسم الملك في كل خرجاتها “الهستيرية ” وما معنى تعمدها الهجوم على الصحافة المغربية بمناسبة و غير مناسبة؟ و ما معنى الاستقواء الغريب والمجهول الذي تعبر عنه في كل مرة بدون خجل أو استحياء؟ وما معنى أن يسب زوجها في كل المرة المغاربة وإعلامهم؟".

وأضافت في مدونتها: "إننا لا ندعو إلى نصب المشانق لهذه "الفنانة" ولكننا نريد إنفاذ القانون على الجميع و بنفس الدرجة و بدون أي تفرقة أو تمييز .. فدنيا باطمة فنانة مشهورة ولها ملايين من المعجبين من المفروض فيها أن تكون قدوة لهم في الحياة المجتمعية قبل الفنية… والتعامل مع الفنانة على قدم المساواة مع باقي أطراف القضية… هو تعزيز للثقة في مسار العدالة ببلادنا… وهو إشارة واضحة على أن لا احد قادر على تجاوز القانون. وهو كذلك تصحيح للانحراف الذي قد يطال جمهور واسع من المتابعين الذين يتابعون أطوار هذا الملف".

ودنيا بطمة ممنوعة من مغادرة المغرب وهي تحت المراقبة القضائية، وعليها ان تحضر جلسة قضائية جديدة في 10 فبراير، وكانت قد ضمنت خروجها مؤخراً بكفالة وصلت غلى 40 الف دولار، لتكون تحت المراقبة هي وشقيقتها.

أمّا من جهتها، نفت بطما علاقتها بالحساب وطلبت من الجمهور ألّا يقلق وهذا بفيديو ظهرت به مع عائلتها. أمّا شقيقتها، فقد ظهرت بفيديو وهي تبكي وتطلب من الناس التوقف عن نشر الشائعات وتشويه سمعتهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية