دنيا بطمة في آراب أيدول منذ 6 سنوات: إطلالات تحت المستوى وملامح وجه لانسانة أخرى!

عودة إلى إطلالات دنيا بطمة في آراب أيدول قبل 6 سنوات

لم نكن نتوقّع حين شاهدنا المشتركة الجزائرية دنيا بطمة منذ ست سنوات على الشاشة في برنامج آراب أيدول أن تتصدر اخبارها الزوجية والعائلية العناوين كلّها، ولم نكن أيضاً نتوقع أنّ نشهد على هذا التغير الكبير الذي طرأ على شكل دنيا بطمة منذ ظهورها الأول على التلفزيون، وصولاً لما صارت عليه اليوم، مع مختلف عمليات التجميل التي خضعت لها.

ias

في جولة سريعة على صور دنيا بطمة خلال مشاركتها في برنامج المواهب المعروف، نلاحظ أنّها لم تعرف الإطلالات الأنيقة، حيث ظهرت بداية بقصة شعر كاريه الكلاسيكي، والماكياج غير الأنيق، وحتّى خلال ظهورها في حلقات البرنامج النهائية، لم تلفت النظر مطلقاًُ إلى جمالها، فعجز الماكياج وتسريحات الشعر أن يحدثا فارقاً معها!

دنيا بطمة في آراب أيدول

البشرة الداكنة للغاية لم تكن نقطة في صالح دنيا بطمة، فهي كانت تحتاج إلى أدوات ماكياج لتفتيح البشرة، فحتماً كان ذلك أفضل بكثير مما ظهرت عليه. إضافة إلى ذلك، لم تكن كحالها اليوم على الإطلاق، وقبل أن تخضع لعمليات الحقن، وتصغير الأنف، وتكبير الشفاه بالبوتوكس.

دنيا بطمة على المسرح

هي ليست النجمة الأولى التي خضعت لعمليات التجميل، ولكنها من النجمات اللواتي تبدلت ملامحهن بشكل شبه كلي، ويمكن القول بطريقة إيجابية، وبهذا تنضم إلى مجموعة النجمات اللواتي كن بالفعل بأمس الحاجة لهذه العمليات.

إقرئي المزيد: نجمات سوريا وعمليات التجميل: ناجحة عند البعض وتشوهات مخيفة عند البعض الآخر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية