دور الأزياء العالمية، تقدّم لكِ أجمل المجوهرات لشتاء 2016!

لا شكّ بأنّ الماس سيبقى صديق المرأة المفضّل ولكن ليس الماس وحده هو ما تحبّه السيدات إنما أنواع المجوهرات كلها محبّبة على قلب السيدات اللواتي يلجأن إليها لتزيين إطلالاتهنّ وإضفاء لمسة أنيقة عليها.

ias

من هذا المنطلق، تدرك دور الأزياء العالميّة أهميّة المجوهرات بالنسبة إلى المرأة وأهميّتها لإنجاح إطلالتها، لذا، تحاول وفي كلّ مجموعة لها أن تطلق تصاميم مميّزة وصيحات جديدة.

فما هي إذاً صيحات المجوهرات لشتاء 2016؟ من عروض الأزياء العالمية، رصدنا لكِ أبرز المجوهرات أو التصاميم التي قدّمتها لكِ دور الأزياء العالميّة، فاكتشفيها!

إقرأي المزيد: اكتشفي موضة المجوهرات من عروض الأزياء

مجوهرات غوتشي: من مجموعة هذه العلامة الإيطاليّة العريقة، لاحظنا استمرار موضة الخواتم الكثيفة والمتعدّدة في اليد الواحدة، هذه الموضة التي برزت منذ مواسم سابقة ويبدو أنها ستبقى مسيطرة ولكن عوضاً عن اختيار الخواتم الناعمة كما في المواسم السابقة، تطلق غوتشي موضة الخواتم الكبيرة والملفتة.

مجوهرات نينا ريتشي: من العروف أنّ موضة الشراريب أي Fringe موضة رائجة في عالم الأزياء ولكن نينا ريتشي اختارت أن تبرز هذه الموضة أيضاً في عالم المجوهرات، فقدّمت سواراً من الشراريب وتحديداً من السلاسل المعدنيّة والذهبيّة، هذا السوار الذي يضفي لمسة قويّة وملفتة على إطلالتكِ لا سيّما إذا نسّقته مع الأزياء الجلديّة أو مع البذلة الرسمية.

مجوهرات prada: من مجموعة برادا لشتاء 2016، لاحظنا التركيز الواضح على موضة البروش، هذا الأكسسوار الذي يعود هذا الموسم بقوّة والذي يعيدنا إلى حقبة الستينيات لا سيما أنّه يعكس أسلوب الـ Lady Like بامتياز.

مجوهرات ديور: من مجموعة ديور لشتاء 2016، لاحظنا موضة جديدة فيما يخضّ الأقراط، ففي حين قدّمت معظم دور المجوهرات والأزياء الأقراط الكبيرة والطويلة التي تختارينها واحدة وتضعين في الأذن الثانية قراطاً صغيراً وناعماً، اختارت ديور أن تقدّم موضة الأقراط الطويلة من طبقتين.

إقرأي المزيد: مجوهرات Soie Dior لإطلالة راقية

مجوهرات بربري: أتت مجموعة أزياء بربري مليئة بالأزياء المزيّنة بالشراريب كما أنّ حقائبها أتت لتعكس بدورها موضة الـ Fringe، الأمر الذي عكس وبوضوح موضة الستايل البوهيمي والجيبسي الذي سيطر على هذه المجموعة ولكن مجوهرات Burberry أتت من الفرو إذ قدّمت هذه الدار البريطانيّة موضة الأساور من الفرو لشتاء 2016.

مجوهرات Dries Van Noten: من المعروف عن هذه الماركة حبّها للستايل القويّ والصيحات الغريبة ومجوهرات تعكس هذا الستايل أيضاً ولشتاء 2016، اختارت هذه العلامة أن تقدّم موضة العقد الكبير والملفت الذي يبدو وبسبب حجمه وكأنه ياقة القميص أو التوب.

مجوهرات توم فورد: من توم فورد، لاحظنا موضة العقد الضيق على الرقبة أي Choker ولكن المتدلي في الوقت ذاته على الرقبة، هذا العقد الذي تميّز بضفائرة والذي أتى ليعكس موضة الـ Ropes أو الحبال الرائجة في عالم الموضة وتحديداً الأزياء والأكسسوارات.

مجوهرات مارني: ها هي الأقراط المدوّرة تعود إلى عالم الموضة مع مارني، هذه الماركة التي تقدّمها بأسلوب مميّز وجيوميتريّ يعكس الأشكال الهندسيّة وأسلوب الجيبسي الرائج هذا الموسم.

إقرأي المزيد: بالصور، اكتشفي موضة المجوهرات لعام 2015

مجوهرات فيرساتشي: تماماً مثلما تسيطر العبارات على عالم الأزياء، ها هي الأحرف تشكّل موضة في عالم المجوهرات إذ تقدّم لكِ دار فيرساتشي لشتاء 2016 مجوهرات تعكس أحرف معيّنة إذ رأينا في مجموعتها لشتاء 2016 مجموعة من الخواتم الكبيرة التي تعكس اسم الدار.

مجوهرات بلانسياغا: يبدو أنّ موضة الـ Ear Cuff أي الأقراط التي تغطّي الأذن بالكامل لم تغب عن عالم الموضة، فدار بلانسياغا اختارت أن تقدّمها ولو بأسلوبٍ جديد إذ أتت وكأنها أقراط عدّة تغطي الأذن وليس قرطاً طويلاً يغطي الأذن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية