رسمات مميزة على أظافرك بخطوات بسيطة في المنزل

رسمات على الأظافر في المنزل

هل تريدين الحصول على أظافر جميلة وفي المنزل من دون عناء الذهاب إلى صالون التجميل؟ إن القيام ببعض الخطوات البسيطة كفيل بمساعدتك لبلوغ هدفك، عبر استعمال أدوات متوافرة في كل منزل.

ias

كل ما عليك فعله هو الاستعانة بهذه الخطوات التي تقدّمها لك "ياسمينة".

الألوان المتموجة
  • الألوان المتموّجة: كل ما عليك فعله هو وضع الطبقة الأولى من طلاء الأظافر وثم بواسطة إسفنجة ضعي عليها تدرّجات اللون الذي اخترته وقومي بتطبيقها على ظفرك ومن ثمّ قومي بتنظيف أظافرك، ولاحظي النتيجة.
الدبابيس لوضع النقاط
  • استعمال الدبابيس: إن الابتكار خلال وضع طلاء الأظافر هو بمتناول يدك في المنزل من دون الحاجة الى شراء أي مستلزمات. فإذا أردت تزيين أحد أظافرك بالنقاط كل ما عليك فعله هو وضع اللون الذي تريدينه على أظافرك ومن ثم بواسطة دبوس شعر قومي بغمس طرفه في طلاء الأظافر ومن ثم قومي بوضع النقاط على أظافرك.
أشكال رسمات متنوعة
  • أشكال رسمات متنوعة: في حال أردت وضع أي رسم على أظافرك كل ما عليك فعله هو بداية وضع لون طلاء الأظافر الذي تريدينه من ثم قومي بقص الشكل الذي تريدينه على شريط لاصق وضعيه على أظافرك وبواسطة إسفنجة ضعي عليها الألوان من التدرجات التي تريدينها وطبقيها ومن ثم قومي بإزالة الشريط اللاصق ولاحظي النتيجة.
رسمات على الأظافر
  • تقنية متميزة: كل ما عليك فعله هو وضع ورقة من اللون الذهبي أو حتى يمكنك اللجوء إلى طلاء الأظافر الذهبي، ثم استعملي طلاء الأظافر الأسود مع الحرص على الحفاظ على الشكل الدائري أسفل أظافرك.
رسمات على الأظافر مميزة
  • أسهل تقنية: عليك أولا البدء بوضع طلاء الأظافر باللون الذي تختارينه ومن ثم يمكنك بواسطة دبوس أن تضعي نقاطاً أسفل أظافرك على شكل هلال ومن ثم يمكنك إضافة بعض الستراس لتكتمل الرسمة.

لكن نصائح "ياسمينة" لا تكتمل إذ لا بدّ أن تشاهدي هذا الفيديو الذي يعلمك كيفية القيام ببعض الرسمات خطوة بخطوة حتى تحصلي على أجمل الأظافر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية