روكو فورتيه تطلق باقة من أبرز تجارب الأعياد في وجهاتها العالمية

روكو فورتيه تطلق باقة من أبرز تجارب الأعياد في وجهاتها العالمية

روكو فورتيه تطلق باقة من أبرز تجارب الأعياد في وجهاتها العالمية

بدءاً من ميونخ إلى برلين، مروراً بفرانكفورت، وصولاً إلى روما، ولندن، تحتفي روكو فورتيه بموسم الأعياد هذا العام مع أجواء احتفالية مذهلة في فنادقها الفاخرة. وبعد أن كشفنا عن العروض الإستثنائية التي تقدّمها فنادق روكو فورتيه لسياح الخليج العربي، ها إنّنا اليوم نسلّط الضوء على أبرز تجارب الأعياد التي تطلقها في وجهاتها العالمية. فما رأيك في التعرف عليها في ما يلي؟

ias

فندق ذا تشارلز، ميونخ

فندق ذا تشارلز، ميونخ
فندق ذا تشارلز، ميونخ

يُعد فندق ذا تشارلز التابع لعلامة روكو فورتيه محطّة مثالية لاستكشاف أسواق العيد الشهيرة في مدينة ميونخ. هذا العام، يقدّم لك هذا الفندق باقة "باكارا" التي توفر إقامة في غرفة كلاسيكية لشخصين متمضنة شاي ما بعد الظهيرة، ووجبة فطور، بالإضافة إلى وجبة خفيفة يمكن تناولها في الغرف، ومفكّرة عالية الجودة. لا تفوتي أيضاً فرصة التقاط الصور بجانب شجرة العيد التي تمتدّ على طول خمسة أمتار، والمزينة بكرات كريستالية براقة من تصميم علامة "باكارا" المرموقة.

فندق هوتيل دي روم، برلين

يُعتبر فندق هوتيل دي روم أحد أعرق الوجهات الفاخرة في برلين والمكان الأمثل لتجربة ساحرة خلال موسم الأعياد، حيث تحتضن العاصمة الألمانية أكثر من 60 سوقاً تحتفي بأجواء العديد وتعرض تشكيلات متنوعة من الهدايا التقليدية. من مزايا حجز غرفتين ضمن باقة إقامة العيد العائلية، نذكر: خصم 50% على الإقامة في غرفة ملحقة أو مجاورة من نفس الفئة لطفلين، وجبة فطور يومية لجميع أفراد العائلة، وجبات مجانية للأطفال دون 3 سنوات، وغيرها.

فندق فيلا كينيدي، فرانكفورت

فندق فيلا كينيدي، فرانكفورت
فندق فيلا كينيدي، فرانكفورت

ليس هناك أفضل من فندق هوتيل دي روم للإقامة في فرانكفورت خلال موسم الأعياد؛ إذ يتميز بموقعه المثالية التي يتيح لك الإنغماس في الأجواء الاحتفالية التي تشتهر بها المدينة الألمانية. يقدّم هذا الفندق أيضاً باقة العيد العائلية الني تضمّ: غرفة ملحقة أو مجاورة لطفلين مجاناً، تسجيل الوصول داخل الجناح، وجبة فطور يومية لجميع أفراد العائلة، وجبات مجانية للأطفال دون 6 سنوات، خدمة واي فاي فائق السرعة، وغيرها.

فندق هوتيل دي لا فيل، روما

في روما، يقدّم فندق هوتيل دي لا فيل باقة إقامة العيد العائلية التي تضمن تجربة احتفالية مثالية لجميع أفراد العائلة. من أبرز مزايا هذه الباقة: خصم 50% على الإقامة في غرفة ملحقة أو مجاورة من نفس الفئة لطفلين، وجبة فطور يومية لجميع أفراد العائلة، وجبات مجانية للأطفال دون 3 سنوات، خصم 50% على الوجبات والمشروبات للأطفال بعمر 4-12 سنوات، وغيرها.

فندق براونز، لندن

فندق براونز، لندن
فندق براونز، لندن

يتميز فندق براونز في لندن خلال موسم الأعياد بلمسات احتفالية مذهلة، حيث أبدع المصمم السير بول سميث بتصميم ديكورات فريدة، مستوحاة من الأدغال الاستوائية. يُعد هذا الفندق خياراً رائعاً للانغماس في الأجواء الاحتفالية في العاصمة البريطانية، كما يقدّم لك تجربة طعام لا مثيل لها في مطعم "تشارلز" الجديد الذي سيلفتك أيضاً بتصاميمه وتوليفاته النباتية المدهشة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية