رولا يموت تنكر سجنها في دعوى شقيقتها هيفاء وهبي

خلاف هيفاء وهبي ورولا يموت

خلاف هيفاء وهبي ورولا يموت

بعد الاهانات الكثيرة التي قامت رولا يموت بتوجيهها إلى شقيقتها هيفاء وهبي، قررت الأخيرة عدم الرد عليها إلا عبر دعوة قضائية رفعتها ضدها وها هي المحكمة تصدر حكما غيابيا بحق رولا بتهمة الافتراء والقدح والذم وذلك بحسب ما أعلنه المحامي أشرف الموسوي الذي يشرف على الدعوى المقدمة من قبل هيفاء.

ias

 

وتغيّبت المُدّعى عليها رولا يموت عن الجلسة ما دفع القاضي إلى إلزامها بدفع مبلغ مالي كبير للتعويض عن الضرر، كما وحكم عليها غيابياً بالسجن وبدفع غرامة تبلغ قيمتها 3 ملايين ليرة لبنانية.

 

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ هذا الحُكم هو الأول الذي يصدر بحق يموت، وذلك بعدما حافظت شقيقتها على هدوئها وإمتنعت عن الرّد على هجوماتها لوقتٍ طويل، إيماناً منها أنّ القانون سينصفها ويسترجع لها حقوقها.

 

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_GB/all.js#xfbml=1"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));Post by Rola Yamout.

 

إلا أنه نتيجة هذا القرار، نفت رولا يموت عبر صفحتها على موقع "فايسبوك" أن تكون مسجونة وكتبت: ""بطمنكون انو انا كتير منيح هاي اشاعات انو انا محبوسه وكل حكم الواستئناف smile emoticon لعدم اثبات الادله الكافيه !!!"

 

ولم تنسى رولا يموت معايدة شقيقتها على طريقتها الساخرة الخاصة: " وبلمناسبه منعيد التيتا هيفا لبلوغا مقارب سن ال50 وبعدو ما خلف لبدو يهزمني ، فتكرنا شي انتصار عليه القيمة وهبل…."

 

ثم عادت عارضة الأزياء المثيرة للجدل لتنشر مستند الإستئناف مؤكّدةً أنّ كلّ ما تردد مجرّد إشاعات وعارٍ من الصحة بالكامل، وعلّقت: "هيدا الاستئناف لا في حبس ولا بطيخ حاج مهيجين عآخبار وهميه."

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية