رويدا عطيه تكرم الشحرورة صباح في باريس

رويدا عطيه وصباح

رويدا عطيه وصباح

بدأت الفنانة السورية رويدا عطيه استعداداتها للسفر إلى باريس من أجل تكريم الشحرورة صباح على خشبة مسرح تريانون، بحيث سيتم االتكريم ضمن احتفال ضخم وسهرة موسيقية استثنائية بحضور عدد كبير من الجمهور المكون من الجاليات اللبنانية والعربية إضافةً إلى قسم كبير من الجمهور الفرنسي المولع بهذا النوع من الموسيقى. بحيث سيجتمع كل هؤلاء في هذه القاعة العريقة مع وجه صباح الذي واكب تاريخ لبنان وعايش هذا البلد في أزماته كافة ووقف إلى جانب أهله في أجمل حقبات تاريخه وقد تركت الشحرورة ارثاً كوسيقياً ثميناً منتشراً ومعروفاً في أنحاء العالم كافة.

ias

 

وستؤدي الفنانة سورية رويدا عطيه باقة من أجمل أغنيات الشحرورة التي سبق وصرحت قبل وفاتها أن عطيه هي من أفضل من غنى وأدى أغنياتها، نظراً إلى الصوت الاقوي الذي تتمتع بها إضافة إلى حضورها المحبب لدى الجمهور المعجب بالأسطورة.

 

الحفل الذي هو من تنظيم شركة كومنبرود العالمية سيجري يوم الأحد في 15 آذار على مسرح تريانون في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، وسيرافق رويدا فرقة موسيقية ضخمة تضم أهم الموسيقيين في أوروبا.

 

وكانت عطيه قد نشرت صورة تجمعها بمدير أعمالها سمير المولى، عبر موقع "انستقرام" ساخرة من فارق الطول بينها وبينه، نظراً إلى أن المولى يتمتع بطول قامة، وقد علقت على الصورة قائلة: " أترك التعليق لكم على الصورة.. ع فكره طولي 173 ومع الكعب بوصل لل 180 ورغم كل هادا نقطه جانب الهرم.. مشالله".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية