ريكاردو تيسكي يتذكّر أحداث 11 سبتمبر في نيويورك!

على عكس التوقّعات التي سبقت عرض أزياء جيفنشي عندما تداولت بعض الصحف خبر إمكان مشاركة كايتلين جينير في هذا العرض كإحدى عارضات الأزياء وعن إمكان تقديم كانيي ويست أو ريهانا استعراضاً غنائياً، اختار ريكاردو تيسكي أن يقدّم عرضه لصيف 2016 كتحيّة لذكرى أحداث الحادي عشر من أيلول الأليمة.

ias

فأمس، صادف موعد عرض أزياء ريكاردو تيسكي الذكري الرابعة عشر لأحداث الحادي عشر من أيلول وهذه المرّة لم تكن العاصمة الفرنسيّة، باريس هي مكان عرض أزياء جيفنشي إنما نيويورك حيث وقعت هذه الأحداث وتحديداً Pier 26 المكان الذي اختاره تيسكي لتقديم مجموعته المميّزة في حضور كيم كارداشيان طبعاً وكانيي ويست ومشاركة كيندال جينر كإحدى عارضات الأزياء.

إذاً، انتقل ريكاردو تيسكي إلى نيويورك للمشاركة في أسبوع الموضة في نيويورك، هذه المدينة التي اختارها هذا العام لافتتاح متجر خاصّ بجيفنشي ومن نيويورك نكشف لكِ مجموعة Givenchy لموسم الصيف 2016  التي  سيطر عليها اللون الأبيض كما الأسود في محاولة من تيسكي لتجسيد أحداث الحادي عشر من أيلول وفكرة الموت والحياة  بالتعاون مع الفنانة Marina Abramovic التي صمّمت أقنعة عارضات الأزياء التي جسّدت هذه المرحلة.

أما إذا أردنا الغوص في تفاصيل المجموعة والتكلّم عن الصيحات التي ضمّتها، فيمكن القول إنّ هذه المجموعة ضمّت حوالى 88 لوكاً مختلفاً أتوا جميعاً بلوني الأسود والأبيض فقد تنوّعت القصّات ما بين الفساتين الناعمة والرقيقة بأسلوب الـ Slip On أي بالرباط الرفيع كما الفساتين الرياضية.

وإلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا أيضاً الفساتين الناعمة والشفافة التي أتت وكأنها قمصان نوم أو لنجري كما لاحظنا موضة البذلة الرسمية التي قدّمها تيسكي مقلّمة بخطوط رفيعة وإن اختار تيسكي أن يقدّم السراويل مع التوبات، فقد حرص على أن تأتي التوبات أيضاً حريريّة ومن الدانتيل وكأنها قطع لانجري، هذه التوبات التي نسّقها مع سراويل واسعة بقصّة الـ Flare.
ولا يمكن لمجموعة من توقيع جيفنشي أن تأتي من دون أن تتضمّن الفساتين الملفتة والراقية ولصيف 2016 اختار تيسكي أن يقّدمها باللون الأسود وبقصّة منفوخة بشقّ مفتوح على الساق وبقماش الريش في الأسفل.

إقرأي المزيد: شنط جيفنشي لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية