ريكاردو تيسكي يقدم لك مجموعة جيفنشي لما قبل خريف 2016

من دور الأزياء التي قدّمت مجموعاتها لما قبل خريف 2016، علامة جيفنشي التي تفاجئنا دائماً بتصاميمها المميّزة والملفتة التي تحاكي المرأة القويّة والجريئة والتي تحبّ الأسلوب الملفت.

ias

فريكاردو تيسكي يرتكز دائماً على الأزياء الجلدية والفرو في مجموعاته الخاصة بموسم الشتاء كما  يحاول دائماً ان يتّجه إلى المرأة الجريئة التي تهوى اعتماد الإطلالات الملفتة.

ومجموعة ما قبل خريف 2016 (اكتشفي مجموعة جيفنشي لصيف 2016) تؤكّد  ما نقوله إذ أتت مليئة بالتصاميم الملفتة التي تعكس أحياناً الأسلوب الـ Edgy وأحياناً أخرى الأسلوب الجريء والدليل الى ما نقوله سيطرة الملابس التي تشبه ملابس النوم أو اللانجري على هذه المجموعة لاسيما الأزياء الحريرية فقد رأينا فساتين الحرير المزيّنة بالدانتيل على الصدر أو في أسفلها تسيطر على المجموعة إلى جانب التنورة الحريرية والتوب بالرباط الرفيع.

وقد رأينا الفستان الحريري منسّق مثلاً مع السترة بأسلوب الـ Bomber المطبّعة فيما أتت التوب الحريرية منسّقة مع التنورة الجلديّة والسترة الجلديّة.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة التنورة الجلدية المزيّنة بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles والمنسّقة أحياناً مع الأحذية بالكعب الـ Wedges والجوارب الظاهرة.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً في هذه المجموعة، السروال الرسمي بالقصّة الواسعة المنسّق مع السترة الرسمية القصيرة وكأن تيسكي أراد أن يحاكي المرأة الكلاسيكية والأنيقة إنما الجريئة والقوية.

ومن الصيحات التي أتت لتناسب المرأة الكلاسيكية، نذكر السروال المنسّق بالنقشة ذاتها كالسترة، هذه النقشة التي أتت مطبّعة ومزخرفة عاكسة بذلك موضة الباروك ولكن لم تكن النقشة المطبّعة هي وحدها المسيطرة إنما أتى القماش المقلّم أي موضة الـ Stripes لتسيطر بدورها على أزياء جيفنشي وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه النقشة قد هيمنت على الإطلالة كلّها إذ رأينا السروال والسترة بهذه النقشة.

أخيراً وبما أننا تكلّمنا عن موضة أزياء اللانجري التي سيطرت على هذه المجموعة، فلا بدّ من تسليط الضوء أيضاً على موضة البيجاما فقد رأينا السروال والقميص الحريريّ مع الكارديغان الناعمة فوقهما وبعيداً من القماش الحريري، يأتي أيضاً قماش الجينز أي موضة الدنيم لتشكّل إحدى صيحات جيفنشي لاسيما أنّ تيسكي اعتمد موضة الدنيم على الدنيم إذ قدّم الجينز مع سترة الجينز.

إقرإي المزيد: اليك موديلات شنط جيفنشي لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية