ريهانا ترتدي الحجاب في مسجد الشيخ زايد في أبو ظبي

في إطار زيارتها إلى الإمارات العربيّة المتحدّة، ضمن جولة دايموندز الموسيقية العالمية، وإحيائها حفلاً في ميدان دو بجزيرة ياس في أبو ظبي، نشرت ريهانا عبر صفحتها الخاصة على موقع انستغرام صوراً لها داخل مسجد الشيخ زايد، وهي ترتدي الحجاب والثياب المحتشمة. 

ias

 

               7 تسريحات أنيقة للشعر الأحمر من ريهانا

 

رغم أنّ المواقع العربيّة التي سارعت إلى نشر الخبر، اكتفت بذكر أنّ ريهانا ارتدت الحجاب في باحة مسجد الشيخ زايد في أبو ظبي، غير أنّ ريهانا وخلال نشرها الصور على انستغرام أكّدت أنّها التُقطت خلال جلسة تصوير خاصة لها، أما المواقع الأجنبيّة فأدرجت أنّ جلسة التصوير الخاصة بالموضة التقطت بعدسة المصورين ستيفن جوميليون ودونيس ليوبولد. وقد أعلن لاحقاً أنّ ريهانا لم تأخذ الإذن الرسمي للتصوير داخل باحة المسجد. 

 

        كيف سيبدو مظهر النجوم لو كانوا أشخاصاً عاديين؟

 

حيث ارتدت ريهانا بدلة سوداء محتشمة غطّت معالم جسدها كافة، ووضعت الحجاب من اللون نفسه على رأسها، وتزيّنت بعقد من الذهب، وإتخذّت لقطات عدّة في باحة المسجد، منها ما كانت نائمة فيها على الأرض. هذه الصور أثارت موجة من التعليقات على تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر الكثيرون أنّ باحة المسجد ليست مكاناً لجلسات تصوير للفنانات، خصوصاً لفنانة بجرأة ريهانا، في ما اعتبر قلّة أنّها خطوة لافتة وتحمل التقدير والاحترام للمسجد. 

 

فما رأيك أنت في هذه الخطوة؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية