زبدة الفول السوداني تعيد الكثافة الى شعرك في أسبوع

زبدة الفول السوداني تعيد الكثافة الى شعرك في أسبوع

مهما كانت كثافة شعرك، يحصل أن تعاني يوماً ما من تساقطه، فهي مشكلة لا مهرب منها، لاسيما إن كنت من اللوالي لا يعتنين بفروتهن. وفي المقابل يصبح تساقط الشعر عند فئة أخرى من النساء كابوساً لاسيما إن أصبح مزمناً وأدى الى خسارة كبيرة في حجمه وكثافته. لذلك لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمين على كيفية علاج هذه المشكلة من خلال الإستعانة بالفول السوداني، واكتشفي كيفية تطبيقه الصّحيح لتبقي دائماً متألقة بفروة كثيفة ومفعمة بالحيوية.

ias

فوائد الفول السوداني على الشعر

يحتوي الفول السوداني كميات كبيرة من الأحماض الدهنية والأوميغا 3، التي تغذي الشعر بأسلوب مثالي، فتعزز نمو فروته وتمنحه اللماعية القصوى.

إضافة الى ذلك، يتميز الفول السوداني يغناه بالأحماض الأمينية التي تعالج تساقط الشعر والصلع، فهي تحفز نمو الجذور من جديد وتسرع الدورة الدموية لتحصلي على طول وكثافة مثالية في وقت قصير.

طريقة اعتماده 

-طبقي في وعاء ملعقتين كبيرتين من الفول السوداني، وأضيفي عليهما نصف كوب من زيت الخروع. أخلطي المزيج جيداً حتى يصبح متناغماً واعتمديه على شعرك من الجذور حتى الأطراف.

دلّكي فروة رأسك جيداً، واتركي الخلطة لـ 30 دقيقة على الأقل قبل التخلص منها. اعتمدي هذا العلاج من مرّتين الى 3 مرات في الشهر، وستلاحظين الفرق بدءاً من الأسبوع الأول.

يُذكر أن هذه الخلطة لا تكتفي فقط بمعالجة تساقط الشعر والصلع، إنما تعد مثالية لترطيب ونتعيم فوة الرأس، فتبقي من خلالها متألقة دائماً بشعر كثيف وناعم مفعم باللماعية.

إقرأي المزيد: بدقيقة واحدة استعانت بشعرها فحصلت على بشرة مشدودة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية