زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يحيّر جمهورهما

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يحيّر جمهورهما

انتشر يوم أمس خبر زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والذي حيّر جمهورهما بالفعل، فأحمد أعلن على صفحته عبر فيسبوك زواجه من دون الإشارة إلى هوية زوجته، ولكن الجميع توقّع أن تكون ياسمين هي العروس، وكنا قد تحدثنا سابقاً عن أنّ ياسمين مرتبطة بفنان يصغرها بـ10 أعوام، وشقيقها يهددها!

ias

ولكن المحيّر في الأمر، أنّه وبعدما فاجأ الممثل المصري متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بتغيير حالته الاجتماعيّة إلى "متزوج"، عاد العوضي وحذف إشعار زواجه بشكل سريع إلا أنه تركه في التفاصيل الخاصة بحسابه بأنه متزوج.

إعلان الحب ومشاكل مع أخيها

كان أحمد العوضي قد أعلن قبل أسابيع عن ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز بعدما كشف الثنائي عن حبهما لبعضهما البعض أمام الجميع من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.ورغم أن الأمر أحدث خلافا بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها، وتبادل العوضي وشقيق ياسمين عبد العزيز الاتهامات أمام الجميع، إلا أن الارتباط استمر بين الثنائي. وكنا قد نشرنا صورة إبنة ياسمين عبد العزيز على انستغرام التي أظهرتهما وكأنّهما شقيقتان.

ياسمين نجمة "ومنحب تاني ليه" وهو إرهابي في "الاختيار"

يلقى مسلسل ياسمين عبد العزيز نجاحاً كبيراً، حيث تظهر بصورة المرأة المطلّقة العفوية والجميلة في " منحب تاني ليه" في ترسيخ لجماهيريتها، أما أحمد فيجسد شخصية الإرهابي "هشام عشماوي في مسلسل الاختيار الذي يعرض أيضاً في شهر رمضان.

اكتشفي ختاماً كم تقاضت ياسمين على مسلسلها في أجور الممثلين والممثلات في المسلسلات المصرية لرمضان 2020!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية