زيارة خاصة لياسمينة إلى St. James’ Court, A Taj Hotel في لندن

زيارة خاصة لياسمينة إلى St. James’ Court, A Taj Hotel في لندن

استقبلت ياسمينة خريف العام 2017 من العاصمة البريطانية، لندن، حيث أمضت أيّام ثلاثة وسط هذه المدينة الخلابة بكل تفصيل فيها، فكانت التجربة أجمل من كل التوقعات، خصوصاً حين أمضت ليلتها الأولى في St. James’ Court, A Taj Hotel ، وكانت فرصة ذهبية للتعرّف على أهم فنادق المدينة، وأكثرها تميزاً وفخامة.

ias

فور الوصول إلى بهو الفندق، تشعر بالفخامة تحيط بك من كل صوب، مع الموقع الاستراتيجي وسط المدينة، وعلى بعد خطوات قليلة من قصر باكينغهام، يؤكّد لك أنّك في المكان الأنسب للتعرف على قلب لندن النابض. الطقس الذي كان مشمساً يوم الوصول ما لبث أن تحوّل إلى مطر، ليجعل من تجربة التجوال في أرجاء المكان أكثر من رائعة.

بهو الفندق الفخم

لا يمكن التحدث عن إقامتنا في St. James’ Court, A Taj Hotel من دون البدء بفريق العمل المحترف والودود جداً الذي حاول جعل إقامتنا أسهل مما تخيلنا، والذي جعلنا نشعر أننا وسط عائلة حقيقية في جو مذهل من الاهتمام الدقيق والمترف. الجناح الذي قدّم لنا تممّ الصورة الناصعة والمثاليّة.

> تحفّة فيكتورية حقيقية في قلب لندن

فندق وسط العاصمة البريطانية مميز بفخامته

كان حظّنا وفيراُ فعلاً حين وجدنا نفسنا بعد 45 دقيقة من مغادرتنا مطار هيثرو في أحد أرقى الفنادق الفاخرة في بريطانيا، والذي يعود تأسيسه إلى العام 1902، على بعد خطوات من قصر باكنغهام ومتنزه سانت جيمس، وبالقرب من ويستمينستر، ومحطة فيكتوريا، و ويست إند ومايفير. 

من هذا المكان، يمكنك التمتع بمناظر خلابة من فناء شكسبير ومعالم لندن اللامعة. 338 غرفة وجناح مثالية للاسترخاء مشكلة توليفة مثالية تجمع بين سحر العالم القديم والتطور المعاصر والحديث. 

> عشاء مميّز في مطعم Bistro, St. James’

وفي نهاية يومنا الرائع في الفندق، حظينا بتجربة عشاء مميّزة للغاية في مطعم Bistro, St. James’ حيث تذوّقنا أشهلا أنواع المأكولات والسلطات والحلويات في مطعم تجتمع المطائخ العالمية فيه، ويمنحك فرصة رائعة للتمتع بمذاق أطباقه ودفء مكانه.

غرف تجمع الفخامة والدفء

ساعات فيها الكثير من الأناقة والمتعة في التعرف على فندق يعج بالنزلاء، الذين تلمح على وجوههم سعادة الوجود في هذا المكان، واقتناعهم بقدرته على منحهم تجربة مذهلة، في باقة من الخدمات المترفة والراقية والتي من النادر أن تجدها في أي مكان آخر خارج هذا الفندق.

لا تترددي في أن يكون هذا الفندق الإنكليزي المميّز هو مقرّك في زيارتك المقبلة إلى لندن!

إقرئي المزيد: فندق Café Royal في لندن يطلق جلسة شاي مميّزة بالتعاون مع diptyque

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية