اعتني بجمالك واختاري زيت التمساح

زيت التمساح للعناية بالبشرة والشعر

يتغنّى عالم الجمال بكثرة زيوته الطبيعية التي تعنى بالبشرة والشعر، فتحتار أحياناً النساء في اختيار أنواع الزيوت لتتمكّن من العناية ببشرتها وتلجأ الى خلطها لتحصل على عناية كاملة، واليوم تعرّفي مع ياسمينة على زيت التمساح الذي اجتاح العالم أخيراً لكثرة فوائده الجمالية لاسيما أن في بعض البلدان أخفوه وجعلوه سراً لمكافحة علامات الشيخوخة المبكرة.

ias

للبشرة الجافة: يمنح زيت التمساح أفضل النتائج للبشرة الجافة على رغم أنه يتميّز ببشرته المقشرة إلاّ أن أنسجته الدّهنية التي يستخرج منها الزّيت غنية بالفيتامين A,E وحمض الـ linoleic و الـ sapogens ومادة الـ terpines المطهرة التي تساهم في علاج البشرة الجافة وأمراض الجلد كالاكزيما والصفدية. يمكنك أيضاً استعماله لتشقّق الشفاه واليدين.

للبشرة الحساسةالحمراء: بفضل مكونات الزيت الغنية بالأحماض الدهنية مثل الاوميغا 3،6،9 التي تعنى بعلاج التهابات الجلد يساهم هذا الزيت بمعالجة الاحمرار الناتج عن الحساسية لينقيها ويمنحك الإطلالة النضرة التي تحلم بها كل امرأة.

لتجديد خلايا البشرة: بسبب احتواء هذا الزيت على حمض الاوليك المسؤول عن تجديد الخلايا يمكنك اعتماده لتحصلي على بشرة نضرة شابة ومتجدّدة، كما يمكنك تطبيقه لتسريع عملية التئام الجروح والتخلّص من البقع والندبات.

لشعر مالس وغني بالزيوت: احصلي على شعر حريري مالس من خلال استخدام هذا الزّيت الذي يغذّي فروة رأسك بالدّهون المناسبة لتحصلي على شعر صحي خالٍ من القشرة قوي البنية ولامع.

يذكر أن هذا الزيت متوفّر في الصيدليات ويمكنك أيضاً الحصول عليه من خلال اختيار الكريمات التي يدخل مكوّناتها لتمنحك أفضل نتيجة ممكنة للعناية بالبشرة والشّعر على الإطلاق….

إقرئي المزيد: خلطات ساحرة لتكثيف حواجبك وتنظيفها من الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية