ساعة Big Bang Moonphase من Hublot لإطلالة رائعة ومميّزة

اختاري ساعة Big Bang Moonphase من Hublot

لا شكّ أنّنا كلّنا نبحث عن ساعة مميّزة تضفي لمسة ملفتة على إطلالتنا ولكن وفي الوقت ذاته تعكس الأناقة المطلوبة لا سيّما أنّ الساعة تعتبر من أكثر المجوهرات التي تضفي الرفاهية على إطلالتنا.

ias

اليوم ومع Hublot بات بإمكانك التألّق بهكذا ساعة، ساعة مميّزة وحيويّة وأنيقة في الوقت ذاته. فمع ساعة SPIRIT OF BIG BANG MOONPHASE التي تأتي بأحزمة ملوّنة، أصبح بإمكانك أن تضمني إطلالة متميّزة فعلاً.

اختاري ساعة Big Bang Moonphase من Hublot

الألوان هي العنصر الأساسيّ في ساعة سبيريت اوف بيغ بانغ مونفايز التي تأتي متوفّرة بأربعة ألوان جديدة من الأزرق، الأرجواني، البرتقالي، والزهري.

أيضاً، تأتي هذه الساعة لتعكس قرص الكوارتز، أسطوانة عرض أطوار القمر المسفوعة بالرمل كما أنها مؤلّفة من عقربيْن، مؤشّرات، وإطار مرصّع بالأحجار وقد أتى مزيّناً بلون متناسق لتضفي طابعاً مميّزاً على هذه المجموعة أحادية اللون المفعمة بالحيوية.

الوان مميزة من ساعة Big Bang Moonphase من Hublot

لذا، إن كنتِ تبحثين عن ساعة تتألّقين بها هذا الصيف، فساعة هوبلو هذه هي خيارك الأنسب لا سيّما أنها تعكس الأسلوب الحيويّ والأنيق معاً حيث أنّ لكلّ لونٍ منها ميزة معيّنة فيأتي الأزرق النيلي لمحبّي الدنيم، الأرجواني الجريء لإطلالة بنفسجية آسرة، البرتقالي المتوهّج لقراءة الوقت بطابع يفيض فرحاً، والزهري الزاهي للمسة وردية جميلة. يطال مفهوم أحادية اللون حتّى أدقّ التفاصيل، مع تلوّن الأسطوانة شبه الشفافة والمسفوعة بالرمل التي تظهر قمريْن متعاقبيْن أيضاً بدرجة متناسقة.

الوان مميزة من ساعة Big Bang Moonphase من Hublot

هنا لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ ساعة سبيريت اوف بيغ بانغ مونفايز صمّمت من التيتانيوم الملمّع والمصقول، أو كينغ غولد مع الأسطح المسطّحة الملوّنة. أمّا الإطار فرُصّع بـ48 حجر ياقوت أزرق، برتقالي أو زهري، أم جمشت. كما يتناسق الحزام المصنوع من جلد التمساح المخيّط على مطاط أسود طبيعي، مع الألوان الأربعة للساعة بشكل مثالي. وتتمتّع ساعة سبيريت اوف بيغ بانغ مونفايز المقاومة للماء حتّى 100 متر باحتياطي طاقة طيلة 50 ساعة.

إقرأي المزيد: مقابلة لياسمينة مع Jean Claude River من Hublot

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية