سبب اعتذار نوال الكويتية عن إحياءها حفل موسم الرياض!

سبب اعتذار نوال الكويتية عن إحياءها حفل موسم الرياض!

اعتذرت الفنانة نوال الكويتية عن إحياءها حفل موسم الرياض والذي كان من المقرر أن تحييه اليوم الثلاثاء ضمن فعاليات "ليلة سهم" بمشاركة نخبة من ألمع نجوم الغناء، رابح صقر، ماجد المهندس، أصالة نصري، إسماعيل مبارك، أميمة طالب.

ias

وشرحت نوال أنّ سبب تغيبها هو وضعها الصحي، وكتبت عبر تويتر الخاص بها: "صباح الخير.. حبيت أطمنكم إني الحمدلله بخير، شوية تعب ويزول إن شاءالله، شكراً لكل من سأل عني، والله لا يحرمني منكم وأشوفكم قريب إن شاء الله".

وقد أصدرت شركة روتانا بياناً كتبت فيه: ""لعارض صحي تعتذر النجمة نوال من جمهورها عن المشاركة في حدث ليلة سهم، ضمن فعاليات موسم الرياض، داعين الله عز وجل لها بالشفاء العاجل وان يلهمها تعالى ثوب العافية وتعود قريبًا لمحبيها".

ولم تحضر نوال التجهيزات مثل باقي الفنانين، وكان الإعلان مفاجئ، فقد تغيبت عن الحفل الذي جرى ليلة الإثنين، من دون تقديم خابر سابق. وليلة سهم شهدت أكبر حضور في موسم الرياض، حيث أعلن تركي آل الشيخ أنّ الحفلة شهدت أكبر عدد من بيع التذاكر في الموسم، وتحديداً 22 ألف، وكان تركي قد زاد عدد المقاعد سابقاً لتصل إلى 22 ألف.

واكنت نوال قد تعرضت لوعكة صحية في شهر مارس لم تنشر الكثير عن تفاصيلها. ومن المقرر أن تحيي المغنية حفلاً في منتصف نوفمبر وحدها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية