ستتفاجأين بشكل التوب الرائجة هذا الصيف والتي كنتِ ترتدينها في التسعينيات!

اكتشفي قصة التوب الرائجة في صيف 2018

تعود صيحات الملابس التي كانت رائجة في التسعينيات والتي كنّا نعتمدها في تلك الحقبة لتكون رائجة وبارزة في صيف 2018 وبعد جينز الوالدة وحذاء المول وأحذية الـ Dad Sneakers الرياضيّة، تبرز اليوم موضة التوبات الليكرا أو الضيّقة على الجسم وبقصّة عارية على الأكتاف، هذه التوبات المعروفة باسم Tube Tops لتشكّل إحدى صيحات صيف 2018.

ias
توب الـ Tube موضة رائجة في صيف 2018

لا شكّ أنّك تملكين في خزانتك من هذه التوبات، إنّنا نتكلّم عمّا تسمينها توب الـ Strapless الليكرا والتي تعتبرينها من القطع الأساسيّة Basics والتي يمكن أن تأتي بقماش الليكرا أو بالقماش المثنيّ مثلاً والتي تبرز اليوم كموضة رائجة ولكن كيف تنسّقينها في صيف 2018؟ بعدما أن اعتدتِ أن ترتدينها في التسعينيات لوحدها أو مع أخرى بلونٍ آخر، ها هي تبرز اليوم بأسلوب موضة الـ Layering حيث ننصحكِ بتنسيقها بالطرق التالية، مهما كانت قصّتها أكانت بقماش الليكرا أو القماش المثنيّ المزموم أو حتى مع حزام الكيمونو بأسلوب العقدة.

ارتدي هذا الصيف التوب الضيقة بالقصة العارية
  1. إرتديها فوق القميص الكلاسيكيّ: لا شكّ أنّك تعلمين أنّ القميص الكلاسيكيّ موضة رائجة ومستمرّة في عالم الأزياء وأنّه يمكنكِ تنسيقه مع الجينز أو حتى مع السروال الرسمي وإن أردتِ إطلالة حيويّة معه فلا تتردّدي في تنسيق هذه التوب الضيقة والمكشوفة على الأكتاف فوق القميص الكلاسيكيّ وتحديداً باللون الأبيض حيث تكون هي بلونٍ آخر كالأسود أو حتى الأحمر أو أيّ لونٍ آخر.
  2. إرتديها فوق التوب العادية: أضيفي لمسة حيويّة على التوبات الرسمية أكانت بقماش الدانتيل أو القماش الحريريّ أو حتى مطبّعة وذلك من خلال ارتداء توب الـ Tube فوقها ولكن إحرصي أن تنسّقي الأحذية المناسبة لها فتتجنّبين مثلاً الأحذية الرسمية الكلاسيكيّة وتختارين أحذية المول مثلاً أو أحذية الشرائط.
  3. إرتديها فوق الـ T Shirts: راج في الصيف الماضي أن ترتدي توبات الحرير بالرباط الرفيع والتي تعكس موضة توبات اللانجري والمعروفة بـ Camisole وذلك فوق الـ T Shirts وتحديداً البيضاء.
  4. إرتديها فوق السترة الرسميّة: بعدما أن برزت موضة السترات الرسمية المزيّنة بالأحزمة العريضة أو الأحزمة بأسلوب الكورسيه على الخصر، ننصحكِ باللجوء إلى توبات الـ Tube الضيّقة والليكرا على الجسم واعتبارها مكان الأحزمة واستخدامها لتزيين سترات الرسمية لا سيّما إن كانت بقصّة البوي فرند.
  5. إرتديها فوق الملابس الشفافة: إخفي جاذبيّة الملابس الشفافة من خلال تنسيق هذه التوبات الضيّقة Tube Tops فوق التوبات أو القمصان الشفافة لا سيّما إن أردتِ إطلالة أنيقة وشبه رسميّة وحيويّة.

إقرأي المزيد: لا تستهتري بهذه التوبات وإليكِ أبرز الطرق لتنسيقها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية