ستتفاجأين بشكل حمالة الصدر الرائجة كقطعة بديلة عن التوب!

تستمرّ موضة إظهار حمالة الصدر والحرص على عدم إخفائها تحت ملابسك، هذه الموضة التي بدأت مع إظهار حمالة الصدر الدانتيل تحديداً والتي تأتي بقصّة الـ Bralette ولكن ما هي القصّة الجديدة الرائجة في صيف 2017؟

ias

ها هي حمالة الصدر الساتان تنافس تلك المصنوعة من الدانتيل هذا الصيف وتأتي لتشكّل صيحة بدورها، ننصحكِ باعتمادها مع ملابسك لا سيّما لإطلالة أنيقة ورسميّة خاصّة أنّ القماش الحريريّ يعدّ من الأقمشة الرائجة، هذا القماش الذي يعكس بدوره إطلالة التسعينيات الرائجة هذا الصيف.

لذلك، لا تتردّدي من إظهار حمالة الصدر الساتان التي تختارينها بقصّة تليق بملابسك إذ إنّ قصّة الـ Bralette التي تعكس شكل المثلث رائجة إلى جانب قصّة التوب بأسلوب الكورسيه التي تأتي عريضة في الأسفل كما القصّة الكلاسيكيّة.

أما بالنسبة إلى طرق تنسيق هذه الموضة، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ أفضل طريقة لاعتمادها تكمن طبعاً في تنسيقها مع الفستان الحريريّ بأسلوب الـ Slip On Dress الذي يأتي بالرباط الرفيع والذي تختارينه إما طويلاً وبقصّة مستقيمة أو قصيراً أو مع شقّ طويل على الساق أو حتى بقصّة الـ Wrap على الخصر ولكن إحرصي دائماً أن يأتي بقصّة منخفضة على الصدر أو بقصّة فضفاضة كي تظهري ولو القليل من حمالة الصدر.

إلى جانب ذلك وبما أنّ التوبات بالقصّة الغريبة والملفتة رائجة، فلا تتردّدي من تنسيقها فوق حمالة الصدر (لا تتردّدي في إظهار حمالة الصدر هذا الموسم!) الساتان حيث ترتدين التوب، حريريّة كانت أو بقماشٍ آخر، بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulder أو بقصّة منخفضة على الصدر مع أكمامٍ طويلة أو واسعة بقصّة الـ A Line أو مزيّنة بالكشاكش ولا تتردّدي في اختيار القمصان بالقياس الكبير والفضفاضة وترك الأزرار الأولى مفتوحة وجعل إحدى أكمام هذا القميص منسدلة على كتف واحد للإيحاء بأنّه بقصّة الـ Off Shoulder.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق حمالة الصدر الساتان لوحدها واعتبارها بديل عن التوب ولكن فقط في حال كانت هذه القطعة عريضة وبأسلوب تشبه التوب القصيرة أو بقصّة الـ Bandeau (لكلّ قطعة من ملابسك، حمالة صدر مناسبة!) حيث تنسّقينها طبعاً مع السراويل أو الجينزات أو حتى التنانير بقصّة الخصر العالي.

أخيراً ولإطلالة Edgy وقويّة، لا تتردّدي في تنسيق حمالة الصدر هذه لوحدها تحت السترات الرياضيّة Bomber التي تختارينها حريريّة أيضاً أو تحت جاكيت الدنيم الفضفاضة أو السترات الجلديّة بالقياس الكبير أو السترة الرسمية بقصّة البوي فرند أو بقياس كبير وبقصّة طويلة مع سروال رسميّ لإطلالة تعكس موضة البدلة الرسمية إنما بلمسة ملفتة.


إقرأي المزيد: ما هي حمالة الصدر المناسبة لشكل ثدييك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية