ستتفاجأين عندما ترين كيف أصبح شكل نجوى كرم الجديد!

إن كنتِ تتمتّعين بجسمٍ رشيق تليق به معظم الصيحات، لا يعني أن يمكنكِ اختيار ما تريدين من أزياء إنما عليكِ الانتباه من أجل اختيار الصيحات أو القصّات التي تناسب عمرك أيضاً وإلاّ بدت إطلالتك غير موفّقة وإن ناسبت القصّات جسمكِ فهي ستسيء إليك إذ إنّ الجميع سيؤكد أنها لا تناسب عمرك بتاتاً.

ias

وهذا هو الخطأ الذي وقعت ضحيته الفنانة نجوى كرم أمس حين نُشرت لها صورة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال العمل على أجدد جلساتها التصويرية إذ أظهرتها بملابس لا تناسب عمرها على الإطلاق، ملابس جعلتها تبدو وكأنها في العشرين من العمر.

على الرغم من أنّ معظم السيدات يبحثن عمّا يجعلهنّ يبدون أصغر سناً إلاّ أنّ هذا الأمر قد يسيء إلى إطلالاتهنّ أحياناً لا سيّما من ناحية الأزياء التي وإن أظهرتهنّ كذلك، أبدتهنّ بإطلالة غير موفّقة.

وهذا ما حدث فعلياً مع نجوى كرم (ما الذي جعل فساتين نجوى كرم تبدو سيئة) التي ظهرت بتنورة قصيرة بقصّة الـ A Line، اختارتها مقطّعة بمربعات صغيرة، هذه التنورة التي أتت غير مناسبة لا من حيث القصة والطول ولا حتى من حيث القماش المقطّع الذي يذكّرنا بتنانير فتيات المدرسة.
إنّ التنورة القصيرة لا تليق أبداً بالمرأة الخمسينية ولا حتى الأربعينية، حالها حال القميص الزهري الذي أخطأت في اعتماده معها أيضاً، هذا اللون الذي يعتبر أيضاً ملائماً للفتيات العشرينيات.

ولكن المفاجأة هي حين قمنا بالبحث عن إطلالات قديمة وسابقة لنجوى كرم فقد لاحظنا أنها ليست المرّة الأولى التي تختار فيها صيحات أو قصّات ملابس لا تلائم عمرها.
لذا، إن كنتِ في الخمسينيات أو الأربعينيات من العمر، إياك واتّباع صيحات نجوى كرم التي تختار ما لا يناسب عمرها إذ من واجبها التخلي عن الأحذية الملوّنة بالكعب العالي من الأمام Platform Pumps واستبدالها بأحذية كلاسيكية مروّسة من الأمام وبألوان أساسية أو ميتاليكية كما عليها الاقتناع بوجوب استبدال الجينز بالقصة الضيّقة واللون الفاتح بآخر بقصة واسعة أو مستقيمة كما التخلّي المطلق عن الملابس الرياضية أو أقلّه علناً وفي حال اختيارها لهذه الملابس، عليها انتقائها بألوانٍ أساسية ومن دون نقشات أو رسومات مطبّعة.

كما عليها التوقّف عن ارتداء الفساتين الضيقة على الجسم وذات القصّة المستقيمة، هذه الفساتين التي تأتي بقماش الليكرا والمعروفة بموضة الـ Bandage والتي تشتهر بها علامة Herve Leger إذ إنها وإلى جانب كونها لم تعد بقصّة رائجة كثيراً، تعتبر غير مناسبة لمرأة ناضجة وإن كان جسمها رشيقاً.

لذا، على نجوى كرم أن تستبدل هذه الفساتين بأخرى ذات طول متوسّط يصل حدّ الركبة أو تحتها في حال أرادت الفساتين الضيّقة إنما اللجوء إلى تلك بالألوان الأساسية كالأسود والمصنوعة من قماش الكريب أو الدانتيل أو أي قماش فاخر آخر وليس قماش الليكرا.

إقرأي المزيد: اجمل فساتين نجوى كرم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية