سما وهيا خضرا تصوّران حملة كارتييه الإعلانية الجديدة!

ها هي علامة كارتييه تتعاون مع التوأم سما وهيا خضرا المعروفتنا باسم سيمي أند هيز وذلك لإطلاق حملة إعلانيّة جديدة تسلّط الضوء على أساور كارتييه المميّزة Juste un Clou و Ecru de Cartier.

ias

إنّ خيار العلامة لسما وهيا جاء نظراً لما تتمتّع به الشابتين من ستايل ملفت يعكس مزايا وصفات هاتين المجموعتين من كارتييه إذ تعتمد كلّ منهما أسلوباً فريداً ومتميّزاً.

وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ التوأم سما وهيا فلسطينيتا الأصل ولكن تعيشيان في لوس أنجلوس وقد اشتهرتا بتواجدهما في حفلات الدي جي كما أنّهما تشتهران بالسفر الدائم وبحضورهما القويّ في عالم الموضة والأزياء والفنّ وتحديداً الموسيقى.

إنّ هذه الحملة الإعلانيّة من كارتييه صوّرت على شكل سلسلة من الأفلام في صحراء دبيّ وقد ظهرت الشقيقتان تحتفلان في حفلٍ موسيقيّ عصريّ.
أما الهدف من هذه الحملة فهو التركيز على المجموعتين من Cartier التي تسلّط الضوء بدورها على مفهوم العلامة الذي تحاول نشره والذي يفيد بسعيها لتحويل المسمار، الذي يشكّل قطعة عادية إلى سوار مميّز يأتي كقطعة ثمينة.

إقرأي المزيد:Cartier تحوّل ما هو عادي إلى ما هو ثمين للغاية!

> "صُمم أول سوار جوست آن كلو في نيويورك في فترة السبعينات بواسطة إبداع ألدو كيبوللو، وجاء تصوره المتطرف ورؤيته الفريدة لهذه الصياغة للمسمار كقطعة من المجوهرات انعكاسًا لأصداء عقلية متمردة سادت في تلك الحقبة. وها هي دار كارتييه تعود مرة أخرى عام 2017 لإحياء هذه الروح الجريئة بإبداع سوار إيكرو، بالإضافة إلى قلادة تورك ضمن مجموعة جوست آن كلو. ولتجسيد روح هذه المجموعات المميزة، يسعد كارتييه الشرق الأوسط التعاون مع التوأم سيمي وهيز، للأواصر المتينة التي تربطهما بالمنطقة ولشهرتهما على الصعيد الدولي." المدير العام لدار كارتييه في منطقة الشرق الأوسط والهند أفريقيا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية