لويس فويتون تطلق سماعات أذن Horizon من دون أسلاك بتصاميم جديدة

سماعات أذن Horizon من لويس فويتون

سماعات أذن Horizon من لويس فويتون

أطلقت Louis Vuitton سماعات أذن Horizon من دون أسلاك بتصاميم جديدة، ذات نظام سمعيّ متطوّر يتيح للمستخدمين الاستمتاع بسماع الموسيقى إلى أقصى الحدود. إضافةً إلى أدائها المتطوّر، تتميّز هذه السماعات الجديدة بألوانها اللافتة، والتي تتنوّع بين الأحمر الحيويّ وأصفر النيون والزهريّ والأسود والأبيض. أمّا تصاميمها، فهي مستوحاة من التفاصيل الأيقونيّة التي تعتمدها Louis Vuitton في قطعها، مثل الشكل الأسطوانيّ وزهرة المونوغرام. يترافق كلّ زوج من هذه السماعات مع علبة لإعادة شحنها بتصميم متجانس من حيث الألوان والتفاصيل.

ias

تضفي هذه السماعات التميّز على الإطلالات، كما أنّها تتميّز بالتقنيات المتطوّرة المزوّدة بها، ومن بينها وضع إلغاء الضجيج لتخفيض سماع الأصوات الخارجية التي تؤثر على الموسيقى، وبالتالي الاستمتاع بصوت أنقى وأوضح. كذلك، حرصت الدار على تعزيز قوّة البطاريات، ليتمكّن المستخدمون من استخدام السماعات لمدّة 30 ساعة من دون شحن، وأضافت 10 ساعات إضافية في علبة الشحن. وزوّدت كلّ سماعة بمايكروفون مزدوج، ما يتيح إمكانية استخدام سماعة واحدة فقط عند إجراء المكالمات الهاتفيّة.

تعدّ سماعات Louis Vuitton Horizon من الأفضل في فئتها، بالأخصّ من خلال نظام Master & Dynamic المزوّدة به، وهي تشكّل في الوقت نفسه أحد أجمل أكسسوارات الدار، وتعمل مع مختلف الأجهزة المزوّدة بنظام Blutooth، وأيضًا مع ساعة Tambour Horizon. ويمكن تنسيقها مع مختلف قطع الدار، مثل تصاميم لويس فويتون الرجالية لربيع وصيف 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية