CHANEL تطلق مجموعة LE ROUGE COLLECTION N°1 لخريف 2016

حلّ فصل الخريف بألوانه الدافئة وهو يأتي في كلّ عام مصطحباً معه أجمل الإطلالات المتجدّدة التي تحضّر المرأة نفسياً للدخول إلى عالم عصري يليق بها. وكيف لو أن مجموعة ماكياج Chanel لخريف 2016 في المرصاد؟ لذلك، فلا بدّ من التعرّف عليها مع ياسمينة، واكتشاف كيفية التألّق باللون الأحمر على طريقتها الخاصة. فهذا الدار لطالما عمل على تقديم أفضل إطلالة للمرأة العصرية. إكشتفي إذاً المجموعة واستوحي منها الإطلالة التي تليق بك هذا الخريف فتعبّرين عن نفسك كما هي "بلوك" عصري مفعم بالدفء والجمال.

ias

جعلت خبيرة الماكياج العالمية لدى CHANEL "لوسيا بيكا" من اللون الأحمر وتدرّجاته المختلفة ميزة هذه المجموعة الجديدة، التي تعبّر عن السلطة المؤنّثة وعن المرأة التي تستعدّ لخوض الحياة اليومية بتألّق.

أما التشكيلة فتضمّنت:

-لونين جديدين من طلاء الأظافر، ومنبثقين من الأحمر، هما Le Vernis Gloss Rouge Radical الذي يتميز بلونه الأحمر الرماني الدافئ، و Vernis Longue Tenue Rouge Puissant باللون الأحمر الداكن .

-7 ألوان جديدة من أحمر الشفاه، وبتدرّجات تتفرّع من اللون الأحمر، بالإضافة الى اللّون البرتقالي والبني الشوكولاته الذي يعدّ من أحدث صيحات الموضة .

-ألوان ظلال عيون عصرية مشتقة من تدرّجات الأحمر النارية. نعم فحتى ماكياج العيون سيدخل اليه الأحمر ليضفي سحراً خاصاً عيلها ويمنح المرأة إطلالة عصرية تبرز الشقّ الدافئ من شخصيتها القوية.

إقرأي المزيد: بالفازلين وظلال العيون صنعت الماسكارا الخاصة بها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية