شاهدي أجمل أنواع مكياج ترابي ناعم

صور مكياج ترابي ناعم

صور مكياج ترابي ناعم

صور مكياج ترابي ناعم

يعتمد المكياج الترابي على ظلال العيون بتدرجات اللون البني والبيج والبرونزي بعيداً عن الألوان القوية مع خط الأيلاينر الرفيع لتحديد شكل العين وإبراز جمالها. تصفحي الصور التالية التي اختارتها لك ياسمينة لأجمل أساليب المكياج الترابي الناعم واعتمدي الأسلوب الذي أعجبك.

ias

المكياج الترابي مع أحمر الشفاه

المكياج الترابي مع أحمر الشفاه

احلى مكياج ترابي ناعم بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي المكياج الناعم الذي يعتمد على ظلال باللون البيج مع أحمر الشفاه باللون الزهري الناعم. يسّلط هذا المكياج الضوء على الشفاه ويمنحك نظرة ملفتة في إطلالاتك اليومية والكاجوال.

المكياج الترابي مع المسكارا

المكياج الترابي مع المسكارا

انواع مكياج ترابي ناعم بالصور

ابرزي جمالك مع هذا المكياج الترابي الذي يرتكز على ظلال عيون باللون البيج مع خط الأيلاينر الرفيع والمسكارا السوداء ولوّني شفتيك باللون النيود أو البيج للحصول على إطلالة ناعمة أينما ذهبت.

المكياج الترابي الملفت

المكياج الترابي الملفت

اجمل مكياج ترابي ناعم

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية والمناسبات هذا المكياج الترابي الذي يعتمد على ظلال عيون باللون البيج وخط الأيلاينر الأسود وقلم الكحل لإبراز شكل العين. يتميز هذا المكياج بأسلوبه الناعم مع أحمر الشفاه باللون النيود اللّماع ما يحافظ على جمالك الطبيعي.

المكياج الترابي الناعم

المكياج الترابي الناعم

انواع مكياج ترابي ناعم

إن كنت تحبين أسلوب المكياج الخفيف والناعم، ضعي فقط ظلال عيون باللون البني الفاتح على الجفن المتحرك لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك ولوّني شفتيك باللون البني الفاتح. يعتبر هذا المكياج مثالياً لإطلالاتك اليومية والكاجوال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية