شاهدي أجمل صور موديلات شنط جيفنشي!

صور موديلات شنط جيفنشي | Givenchy

صور موديلات شنط جيفنشي | Givenchy

صور موديلات شنط جيفنشي | Givenchy

تعتبر الحقيبة من أهم الأكسسوارات فهي تعطيك إطلالة قخمة وتلفت الأنظار. إختارت لك ياسمينة أجمل موديلات الشنط من مجموعة  Givenchy لتختاري منها ما يناسب أفخم إطلالاتك في كافة المناسبات. تصفحي الصور التالية واكتشفي عدة موديلات حقائب عصرية وكلاسيكية لتتألقي بلوك مواكب لصيحات الموضة.

ias

إختاري شنطة الكتف الجميلة باللون البيج!

إختاري شنطة الكتف الجميلة باللون البيج!

شنط جيفنشي

يمكنك إعتماد هذه الشنطة  باللون البيج التي تتماشى مع جميع إطلالاتك الكاجوال والعصرية. إنها شنطة متوسطة الحجم تتسع جميع ضرورياتك ولونها أنيق. إختاري هذه الشنطة في مناسباتك واخطفي الأنظار بإطلالتك الساحرة.

إليك الشنطة الأنيقة باللون الأسود!

إليك الشنطة الأنيقة  باللون الأسود!

شنط ماركات عالمية

تبحث النساء دائماً عن أجمل موديلات الشنط لتضع جميع أغراضها فيها أينما ذهبت. إختاري هذه الشنطة  الكلاسيكية  باللون الأسود التي تتماشى مع إطلالاتك اليومية  والكاجوال واحصلي على لوك أنيق وجذاب.

إختاري الشنطة باللون الفوشيا الداكن!

إختاري الشنطة باللون الفوشيا الداكن!

موضة شنط 2014

إذا كنت تحبين الألوان الحيوية، ننصحك بإعتماد هذه الشنطة باللون الفوشيا الداكن لإطلالاتك اليومية.  تعتبر هذه الشنطة من الشنط الفخمة  فهي كبيرة الحجم وتعطيك لوك خلاب. يمكنك إرتداءها مع جينز وبلوزة باللون الأبيض أو الزهري.

إعتمدي الشنطة الفضية الكلاسيكية !

إعتمدي الشنطة  الفضية الكلاسيكية !

شنط ماركات

إختاري الشنطة الكلاسيكية  باللون االفضي من مجموعة Givenchy  في إطلالاتك اليومية لتحصلي على لوك أنيق وملفت. تعطيك هذه الشنطة إطلالة جميلة وناعمة وتتماشى مع جميع ألوان الثياب. إرتديها وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية