شبكة OSN ستعرض أفلامًا وثائقية من حياة المشاهير ستسمرنا أمام شاشاتنا

ميغان وهاري

ميغان وهاري

حصريًا، ستعرض شبكة OSN باقة من الأفلام الوثائقية عن حياة المشاهير العالميين الذين لطالما لفتتنا حكاياهم وأحببنا الغوص في تفاصيلهم واختراق أضواءهم. 

ias

Harry and Megan: An african journey

وثائق يلقي الضوء على اختراق وسائل الاعلام حياة دوقي ساسكس، ونشرها لتفاصيلهما الدقيقة، ويبدو أن ميغان تحدّثت بكل عواطفها ومشاعرها عن الشائعات التي تلفّق عنها وعن عيشها تحت ضغوطات الاعلام وهي كانت انهارت في البكاء أمام وسائل الاعلام خلال حديثها عن الأمر.

Whitney

يدقق المخرج كيفن ماكدونالد في حياة المغنية ويتني هيوستن وحياتها المهنية. يعرض لقطات أرشيفية لم يسبق أن أبصرت النور وتسجيلات حصرية وعروض نادرة ومقابلات مع الأشخاص الذين عرفوها عن كثب. وهل تريدين أن تعرفي أكثر عن خبابا حياة ويتني؟ اليك ما قالته أمها!

Very Ralph

فيلم وثائقي "Very Ralph"، فيلم يغطي كل تفاصيل حياة المصمم رالف لورين الاستثنائية من نشأته في برونكس ، وزواجه الذي دام نصف قرن من ريكي آن لوي-بير ، ومقابلات شفافة مع لورين نفسه.

وقد اختارت شبكة OSN باقة من الوثائقيات الأقوى عالميًا بعد تركيزها على هذا النوع من الانتاجات المتنوعة بين قصص السيرة الذاتية والحكايا الإنسانية، السياسية، والتاريخية، والتكنولوجية، والعلوم والفضاء، والتحقيقات في الجرائم وغيرها من المواضيع الشيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية