شذى يوم الحب في باقة من أحدث العطور!

بمناسبة عيد الحب، أطلقت دور التجميل العالمية باقة مميّزة من العطور التي ابتكرت خصيصاً للمناسبة، والتي تعبق بنفحات تحرّك الأحاسيس والمشاعر الدافئة الموجودة في داخلك، فاحظي بفرصة التعرّف على تفاصيل كل منها!

ias
  • Classique من Jean Paul Gaultier: عطرُ لا يقاوم، يتمحور حول ثلاث نفحات: الزنجبيل (العليا)، براعم زهور البرتقال (القلب) والفانيليا (القاعدة). وقد تمّ إعادة العمل على الزنجبيل بحسم في هذه النسخة الجديدة، إلى جانب الفل (Sambac jasmine)، الذي يتمتع بنفحة برتقال مميزة التي تبدو كأنها تنبعث من الأسفل، لتحدث مفاجأة والمزيد من الدقات في قلبك.
  • War of the Roses من TFK: هو أحد أروع عطور الماركة الحالمة من التشكيلة الحصرية The Exclusive Line. يتميّز بتوليفته النقية مع تناغم نفحات العود الخالص والورد الخالص، ورائحة الزعفران الحادة والورود والمسك. تركيبة تستحضر ذكريات الماضي ومغامرات العشق والتجارب الشخصية بتركيبته المعقّدة. (أين عليك الاحتفال بعيد الحب؟).
  • منتجات Rosa Absolute من Molton Brown: يوم الحب على موعد مع زيت الاستحمام الفاخر الجديد والشموع، وقد تمّ وضعهما بكلّ رومانسية في زجاج بلون الأحمر الياقوتي الغني المثالي لمناسبة دافئة كهذه.
  • علبة Days Carrousel Case 7 من Memo Paris: طرحت علامة Memo سبعة من عطورها في علبة سفر محدودة الإصدار فاخرة على شكل دوّامة، تتيح اكتشاف وجهة جديدة كل يوم. وتحتوي العلبة الدائرية المصمّمة من الجلد المنقوش على باقة من العطور الملائمة لمختلف الأجواء.
  • Modern Muse Le Rouge Gloss من Estée Lauder : عطر جديد وجريء مستوحى من الفينيل المطلي بالأحمر الجذاب الذي ينعش جميع الأحاسيس. يأسر جوانب جديدة وجريئة من إمرأة Modern Muse العصرية الملهمة. تجسد رائحة Le Rouge Gloss الأنوثة الجريئة والجذابة. وهو مثالي ليوم الحب.
  • Velvet Love من Dolce & Gabbana: عطر يذكرك بشذا القرنفل على ضفاف بحيرة كومو، في نفحات تخطف الألباب، غني و قوي، مع لمسة حنين إلى الماضي، أما لذعة القرنفل فلا يفوقها سوى و فرة الفلفل الأسود، حتى يسيطر الإيلنغ بقوته الباهرة الفاتنة.

إقرئي المزيد: لإطلالة تناسب عيد الحبّ… اختاري هذه الحقائب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية