شراء اطارات السيارات اونلاين في السعودية

شراء اطارات السيارات اونلاين في السعودية

نكشف لك اليوم كيفية شراء اطارات السيارات اونلاين في المملكة العربية السعودية من اشهر مواقع التسوق اونلاين الذي يلاقي رواجا وقد اخترناها لك من ماركات معروفة في هذا المجال. وياتي ذلك بعدما اخبرناك عن انواع السيارات الصينية الموجودة في المملكة العربية السعودية.

ias

عند شراء الاطارات، هناك مجموعة من العوامل التي يجب النظر اليها مثل الأبعاد، السرعة القصوى، قدرة احتمال الوزن، وغيرها، فاطار السيارة هو الاساس. واكتشفي هنا افضل انواع السيارات للنساء السعوديات.

Dunlop Sport BluResponse

يتم استعمال هذا الاطار للسيارة كنوع المركبة، يبلغ عرضه 215 اما ارتفاعه فهو 60 اما البناء فهو R والقطر 16 وفهرس السرعة H. ويمكنك الحصول على هذا الاطار من خلال الضغط على الاسم ادناه.

Dunlop Sport BluResponse

دواليب من الماركات العالمية
دواليب من الماركات العالمية

Bridgestone Turanza

يمكنك شراء هذا الاطار للسيارة. يبلغ عرضه 185 وارتفاعه 65 اما البناء فهو R وقطره 15 في حين تحميل الفهرس يبلغ رقم 88 وفهرس السرعة T. ويمكنك الحصول على هذا الاطار من خلال الضغط على الاسم ادناه.

Bridgestone Turanza

Michelin X LINE ENERGY

يتم استعمال هذا الاطار للشاحنة من ناحية نوع المركبات. يبلغ عرضه 315 وارتفاعه 80 وقطره 22.5 تحميل الفهرس 156/150 وفهرس السرعة L. ويمكنك الحصول على هذا الاطار من خلال الضغط على الاسم ادناه.

Michelin X LINE ENERGY

ختاما، اكتشفي مميزات في السيارات الحديثة تعشقها النساء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية