شروط الحصول على قرض الاسرة

شروط الحصول على قرض الاسرة

نكشف لك اليوم عن شروط الحصول على قرض الاسرة وفي حين يندرج هذا القرض تحت لائحة برامج القروض الاجتماعية من البنك السعودي للتسليف والادخار، إلاّ ان غياب شرط واحد قد يعرقل الحصول على القرض. وهي ليست المرة الاولى التي نتحدث فيها عن القروض في المملكة، حيث سبق واشرنا الى اهم شروط قرض الزواج وطريقة الحصول عليه

ias

سنكشف لك في هذا المقال، الشروط التي يجب ان تتوّفر في الاسرة السعودية للحصول على هذا القرض. يساعد هذا القرض العائلات السعودية محدودة الدخل بشكل اساسي. وعلى مقدّم الطلب ان يتضمن الشروط التالية:

غياب شرط واحد قد يعرقل الحصول على القرض!

  • يجب ان لا يتجاوز راتب كل فرد من الاسرة الالفين ريال سعودي.
  • يجب الا تزيد اعمار الابناء المعالين عن الـ24 سنة، بشرط ان يكونوا عاطلين عن العمل وغير متزوجين.
  • امّا في حال كان لمقدّم الطلب ابناء معوّقين، فيمكنه الاستفادة بشكل سريع من القرض، من دون العودة إلى اعمارهم، او ما إذا كانوا متزوّجين او موّظفين.
  • وفي حالة المرأة، فيمكنها التقدّم للحصول على هذا القرض إذا كانت مطلّقة او ارملة او مهجورة وتعيل ابنائها لوحدها على ان تظهر اوراقاً رسمية تؤكد حالتها الاجتماعية. على صعيد آخر، اليك الاجابة عن سؤال هل يؤثر القرض الشخصي على العقاري؟

قد يصل الكثير من الأشخاص إلى الحالة التي يحتاجون فيها إلى المزيد من الاموال لإعالة عائلاتهم وأبنائهم، فكان هذا القرض من البنك السعودي للتسليف والادخار حلّهم المضمون. ونظل في الدائرة نفسها لنجيبك على سؤال كم يعطي البنك الزراعي قروض في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية