شعرك في أسوأ أحواله...ما هو الحل؟!

شعرك في أسوأ أحواله...ما هو الحل؟!

بدلاً من أن يكون شعرك أنيقاً وكثيفاً، تمرين في أيّام يكون فيها باهتاً ومتقصّفاً حتى أنك تعجزين عن تصفيفه أو تسريحه، وأي نتيجة ترينها أمام المرآة لا ترضيك! لأنّ ما تمرين به مزعجٌ حقاً، أحببنا مشاركتك مجموعة من النصائح لكي تتفادي هذه الأيام، وتحافظي على جمال شعرك طيلة الوقت.

ias
  • كخطوة أولى ابدأي بروتين العناية بالشعر، الذي يتمثّل باختيار الشامبو المناسب لطبيعته. مع شامبو Pantene تتوفّر أمامك هذه الفرصة، سواء كنت من صاحبات الشعر الدهني، أو الجاف، أو المتقصّف، أو المصبوغ.
  • لا تنسي البلسم المنعّم للشعر من Pantene الذي تتألّف تركيبته من الحمض الأميني، والذي يحافظ على صحة شعرك، ويجعله أكثر قوّة ولمعاناً.(اختبار: أي تسريحة شعر تناسب شخصيّتك؟)
  • استعملي مستحضرات العناية بالشعر بصورة يومية، ولا تستخفي مطلقاً بقدرة هذه المستحضرات على منحك الشعر الذي تحلمين به، تماماً مثل بديل الزيت المغذّي من بانتين، الذي لا يغذّيه فحسب، بل أيضاً يحميه من آثار التصفيف والمؤثرات الخارجية ويحوّله إلى شعر حيوي وكثيف وصحي.
  • إعرفي تسريحات الشعر المناسبة لهذه الأيام السيئة، مثل الكعكة العالية، تسريحة ذيل الحصان، الضفيرة وغيرها من التسريحات التي تخفي تعب شعرك.

إقرئي المزيد: كيف تختارين البلسم المناسب لنوعيّة شعرك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية