شوميه تحتفل بإطلاق مجموعتها Chaumet est une fête بحفل ساحر في دبي

تعرفي على حفل شوميه بمناسبة إطلاقها لمجموعتها Chaumet est une fête

دُعي الضيوف إلى فعالية حصرية أقيمت على سطح ’لونا سكاي بار‘ ضمن فندق ’فورسيزنس مركز دبي المالي العالمي‘، حيث تعرفوا على تشكيلة الدار من المجوهرات الفاخرة في أجواء ساحرة أخذت الحاضرين في رحلة ذهنية إلى ساحة ’فاندوم‘ الباريسية، فيما شاهدوا عرض أزياء حصري تحت قبة السماء المرصعة بالنجوم تألقت فيه العارضات بمجوهرات ’شوميه‘ التي تعكس سوية استثنائية من البراعة الحرفية.

ias
تعرفي على حفل شوميه بمناسبة إطلاقها لمجموعتها Chaumet est une fête

وعقب ذلك عرض تعريفي حصري في غاليري ’الربع الخالي‘ بمركز دبي المالي العالمي، إذ أتيحت الفرصة لضيوف محددين حجزوا مواعيدهم مسبقاً وبشكل حصري كي يتعرفوا على تشكيلة المجوهرات الفاخرة في أجواء مميّزة للغاية. وكشفت ’شوميه‘ أثناء هذا العرض النقاب عن طقم اللؤلؤ الفاخر Josephine Aigrette Imperiale Fine Pears، والمؤلف من 4 قطع (تاج، قلادة، أقراط أذن، خاتم) مرصعة بلآلئ مدهشة. كما كشفت الدار للمرة الأولى عالمياً وحصرياً عن قلادة Josephine Aigrette Imperiale التي تمتاز بألماستها الاستثنائية من طراز D IF وعيار 8.2، والمقصوصة على شكل حبة كمثرى.

تعرفي على حفل شوميه بمناسبة إطلاقها لمجموعتها Chaumet est une fête

وتحتفي تشكيلة Chaumet est une fête بالذوق الباريسي والأجواء "الخيميائية" لمدينة النور بكل عناصرها: بدءًا من الضيوف المتميّزين، ووقع الحياة الرائع، وانتهاءً بأناقة المجوهرات وألقها؛ حيث تستحضر القطع إلى الذهن هذه اللحظات الأخاذة والمفعمة بالأحاسيس والجمال وتوق العلامة الباريسية الدائم للتطلع إلى ما وراء البحار بحثًا عن الإلهام في مواقع الحفلات الموسيقية، والبراعة الحرفية التي تحول الجواهر إلى ما يشبه آلات في أوركسترا تعزف أجمل السيمفونيات البصرية لتزيد المرأة بهاءً وسحراً. إنها دليل حي على براعة ’شوميه‘ في اقتناص هذه اللحظات الخاطفة التي يدوم تأثيرها طويلًا، لتقدمها على شكل إبداعات مدهشة في أجواء تنبض على وقع الموسيقى…..سر الحياة البهيجة في كل أصقاع المعمور

تعرفي على حفل شوميه بمناسبة إطلاقها لمجموعتها Chaumet est une fête

يشع طقم ARIA PASSIONATAباللونينالأحمر والذهبي المتلألئين لتعكس ألق دار "لا سكالا" La Scalaللأوبرا في ميلانو، والتي لطالما كانت وجهة لعشّاق الأوبرا الإيطاليا. يتميز أسلوب المجموعة بالصورة التي تستحضر إلى أذهاننا بمجرد النظر إلبها وهي المسرح الأسطوري المهيب وبساطه الأحمر، وبما يمكن التعبيرعنه بالكلمات الإيطالية الثلاث التي ترجمت للعربية وهي المسرح، والحب، والدراما التي تعكس ذاك التوق المتقّد للإبداع والفن.

تعرفي على حفل شوميه بمناسبة إطلاقها لمجموعتها Chaumet est une fête

يستقي طقم Pastorale anglaise ،الذي يعيد طرح نقش التارتان السكوتلندي بطريقة جديدة،إلهامه من أجواء مهرجان جليندبورن الذي يعد من منأهم الوجهات المميّزة في المجتمع اللندني مع إضفاء لمسة من عالم الخيال. تذكر أحجار الزمردالخضراء بمنظر الحقول الخضراء والزهور البرّية، وتتخللها لمسات من الياقوت الأزرقوالأصفر والألماس. إنه باختصار حالة احتفالية رائعة بالتألق البريطاني.

تعرفي على حفل شوميه بمناسبة إطلاقها لمجموعتها Chaumet est une fête

ويجسّد طقم Rhapsodie transantlantique سحر دار أوبرا "ميتروبوليتان"في نيويورك ، فتأخذنا الدار فيرحلات رائعة عبر عالم الموسيقى والشعر بأعمال سرمدية من إبداعات العظماء أمثالريتشارد فاغنر وجورج جيرشوين وفيليب جلاس.هذه المجموعة أشبه بأن اكون سيمفونية لونية من الألماس والعقيق والتورمالين الوردي والياقوتبمختلف أصنافه وألوانه من الأزرق والأخضر والأصفر، المرجان، والتنزانيت، والتوبازالإمبراطوري، والألماس بلون الشامبانيا والكونياك الذي يضفي تأثيرًا بصريًانهائيًا يحاكي منظر عروض الألعاب النارية.

تعرفي على حفل شوميه بمناسبة إطلاقها لمجموعتها Chaumet est une fête

فن طقم Valses d’hiver يجسّد حالةشبابية تفيض بالطاقة.استوحي هذا الطقم من العاصمة النمساوية، هذه المدينةتولي كل التقدير والاهتمام لأعمال عظمائها من أمثال شتراوس ومعاصريه، والذين تقامحفلاتهم على مدار العام في دار الأوبرا، والتي لم تفقد قط قدرتها على جذب عشّاقهذا الفن ببدلاتهم السوداء وفساتينهن الطويلة التي تنزلق بكل أناقة فوق أرضيتهاالفاخرة.يذخر الطقم باللآلئ وأحجار الألماس المستوحاة من ملابس المتراقصينعلى أنغام الفالس بكل ما فيها من انثناءات انسيابية.

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة مجوهرات Chaumet est une fête

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية