شيرين عبد الوهاب تنسحب من برنامج ذا فويس

انسحاب شيرين عبد الوهاب من ذا فويس

انسحاب شيرين عبد الوهاب من ذا فويس

تحدّثت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في إحدى المقابلات الإعلامية معها عن مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، وفي سياق الحديث أفادت شيرين التي شاركت في الموسمين الماضيين من البرنامج أنّها قد تضطرّ الإنسحاب من اللجنة في حال تضارب البرنامج مع مواعيد تصوير مسلسلها الجديد "طريقي" الذي ستبدأ به في منتصف شهر فبراير. ولكن أكّدت شيرين أنّها حتّى هذه اللحظة هي ضمن اللجنة والأمر يتوقّف على الموعد فقط.

ias

وقد أشارت شيرين في تصريحات مفاجئة أنّها ترشّح الفنانة اللبنانية نوال الزّغبي لتحلّ مكانها في اللجنة وتتمنّى لو ذلك يحصل وذلك ليس فقط بسبب علاقة الصداقة التي تجمعهما بل لأنّها تعتقد أن نوال لديها خبرة كبيرة وتستطيع أن تفيد المواهب.

ولكن على أي حال من المستبعد أن تنضمّ نوال إلى لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" إذ أنّها سبق وأعلنت أكثر من مرّة أنّها ترفض رفضاً قاطعاً المشاركة في أي من لجان التحكيم لأي برنامج من هذا النوع، هذا وأن اللجنة تضمّ في الأساس نجماً من لبنان وهو الفنان عاصي الحلاني.

من ناحية أخرى، من المقرّر عرض مسلسل "طريقي" في شهر رمضان المبارك وستشارك شيرين البطولة الفنان السوري باسل خيّاط. هذا المسلسل هو العمل الثاني الذي ستشارك فيه شيرين بعد أن خاضت تجربة التمثيل لأوّل مرّة منذ سنوات إلى جانب الفنان المصري أحمد حلمي في فيلم "ميدو مشاكل". ويبدو أن شيرين تولي كامل اهتمامها مؤخّراً في هذا العمل الفني الجديد الذي تدور أحداثه حول فتاة من الريف تتحدّى أهلها والعادات من أجل خوض مجال الغناء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية