شيرين عبدالوهاب تكشف عن مرضها الذي منعها من الحمل

شيرين عبدالوهاب تكشف عن مرضها الذي منعها من الحمل

اعترفت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أنّها خضعت لعملية إزالة تليّف كبير على الرحم: مشددةً أنّ الكثير منا لنساء يعانين من المشكلة هذه. وأضافت: "ثلاثة أرباع السيدات في العالم، عندهن تليف على الرحم، لكن أنا عندي كان حجمه كبيراً، ولذلك أزلته بجراحة كبيرة".

ias

وقالت شيرين خلال استضافتها ببرنامج أنّ الأمر كان له بكسبها الوزن: "أزلت التليف بعملية كبيرة استدعت فتح البطن، كأني ولدت في شكل قيصري، لذا فإن منطقة البطن عندي زادت، وكل جسمي زاد، لكن أنا لست متضايقة بالعكس مبسوطة".

وأوضحت عبدالوهاب، الأدوية التي تتناولها ساهمت بشكل كبير بازدياد وزنها، حيث تقوم هذه الأدوية بزيادة المياه في الجسم وحبسها، وأضافت أنّها، تخضع لجلسات مساج، وتسير على نظام غذائي من أجل عودتها لوزنها الطبيعي: "لست مستاءة، ما هو أنا إما أقعد في البيت وأرفض الحفلات، وإما أنزل اشتغل ولا يهمني هذا الكلام، أنا أنزل أشتغل".

وكان غياب شيرين الذي استمر لـ5 أشهر كان أثار الشكوك عند الجمهور حيث ظنّ البعض أنّها حامل بطفلٍ من حسام حببيب، لكنّها نفت الأمر. وفيما يتعلق بالموضوع، قال حسام: "الموضوع إن الكلام على شيرين حامل وشيرين مش حامل.. هي حاجة متضايقش، يارب لو ربنا كاتبهالنا تحصل".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية