صور 3 قبعات باشكال تناسب ستايل البنات

هناك أنواع وأشكال قبعات عديدة تدخل عالم #البنات هذا الموسم. ولتتميز إطلالتكنّ باللوك الجذاب والفريد، إخترن القبعة كأكسسوار يكسر القواعد ويُضفي السحر على أسلوبكنّ ليجذب الناظرين إليكنّ.

ias

إليكن أشكال 3 قبعات مميزة، أنصحكنّ باعتماد واحد منها في إحدى إطالالتكنّ هذا الشتاء: (قبعات البنات لخريف 2015 من أشهر الماركات العالمية )

– قبعة الفروسية:
يساهم اعتمار هذه القبعة بإضفاء السحر والجذابية على إطلالتك. إذ إنّها فريدة بشكلها الذي قد يرتبط فقط بسباق الفروسية. إلا أنّ اعتمادها في شتاء 2016 يدخلكنّ عالم الصيحات الجريئة التي تكسر القواعد وتغييرها.
إخترن مع هذا النوع من القبعات، الجينز الضيق والحذاء عالي الساق (رواج الأحذية طويلة الساق للبنات ) لتتمكّن من تحقيق الإطلالة على أكمل وجه!

– القبعة الصوفية:
إنّها القبعة اليومية التي تميّز إطلالة المراهقات. إخترنها بالألوان المتنوّعة أو المدموجة. يليق بهذه القبعة الشالات الصوفية أيضاً التي إذا رافقت ستايلكنّ أضفت الحيوية والعصرية على يومكنّ مهما كان عادياً.
إخترن هذه القبعة أيام الصقيع لأنّها إلى جانب شكلها العصري تحميكنّ من لفحات البرد القارصة. (فستان التريكو صيحة شتاء 2015 للبنات)

– القبعة البيريه:
إنّها القبعة المفضّلة لدي! عندما كنت أعتمرها كنت أشعر بالثقة بالنفس. إنّها القبعة العسكرية إلى حدّ ما. تميل جانباً لتحقق إطلالة البنات القوية مع الأنوثة الناعمة.
اعتمدن هذه القبعة مع التنورة القصيرة، الجوارب طويلة الساق، والجيلية الصوفية.

إقرأي أيضاً: موضة كنزات البنات لشتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية