إتبعي الموضة وصيحاتها مع اكسسوارات شعر انستقرام

إتبعي الموضة وصيحاتها مع اكسسوارات شعر انستقرام

صور أبرز اكسسوارات شعر انستقرام

تصفّحي مع "ياسمينة" أفضل وأبرز اكسسوارات شعر انستقرام وإختاري اللوك الذي يعجبك من تسريحات وأكسسوارات عصريّة ومميزة والتي تعتبر من آخر صيحات الشعر.

ias

شعر مغطّى “بالذهب”

أبرز اكسسوارات شعر انستقرام بالصور

كوني ملكة وزيّني شعرك بالذهب، مع ثاج روماني أنثوي، يعطيك طلّة رائعة مميّزة وفي غاية الأناقة. واحرصي على اعتماد هذه التسريحة ورفع شعرك لتخرجي بمظهر كامل متكامل مفعم بالرقيّ والسحر.

تسريحة ناعمة مع الاكسسوار

اكسسوارات شعر انستقرام موديلات وصور

يمكنك ان تختاري هذه التسريحة الناعمة مع شعر مرفوع مع عصابة رأس سوداء للوك عصري أنيق، واحرصي على عدم المبالغة في وضع الماكياج.

تسريحة كلاسيكية مع عصابة تحت الشعر

اكسسوارات شعر انستقرام موديلات

استدلي شعرك على كتفيك واختاري عصابة بسيطة ناعمة وضعيها تحت الشعر فتنسدل على وجهك للحصول على لوك الاميرات الكلاسيكي.

تسريحة مرتفعة ممزوجة بالورود

صور وموديلات اكسسوارات شعر انستقرام

بدأ موسم الصيف ومعه موسم الاعراس وبالطبع انت مدعوة لحضور أكثر من حفل زفاف، فإذا كان من بين هذه الدعوات عرس أحد أفراد عائلتك وتريدين ان تحصلي على إطلالة أنيقة لافتة وفاتنة كل ما عليك فعله اعتماد تسريحة الشعر المرتفعة ومزجها بأكسسوار ممزوج بالورد مع فس

تسريحة الكعكة العصرية

اكسسوارات شعر انستقرام بالصور

هذه التسريحة قد تكون من أبرز الموديلات التي انتشرت عبر انستقرام، خصوصاً أن عصابة الراس بالكروشي اعتبرت من صيحات الموضى لفترة طويلة ولا تزال، فلم لا تعتمدي بدورك هذا اللوك العصري!

تسريحة مكلّلة بالورد الاحمر

صور أبرز اكسسوارات شعر انستقرام وموديلات

اذا كنت تريدين ان تلفتي أنظار الحاضرين وتظهري بإطلالة فريدة، جذّابة، جريئة ورائعة، إختاري هذه التسريحة وارفعي شعرك ثم زيّنيه بالورود الحمراء واحرصي على وضع الروج على شفتيك وادخلي الى السهرة بكل ثقة وأناقة.

تسريحة ناعمة مزينة بالسلاسل

اكسسوارات شعر انستقرام صور وموديلات

ان كنت تبحثين عن التغيير وتسعين للظهور بلوك فريد مميّز مغاير عن اطلالتك اليوميّة بتسريحة الشعر نفسها، ولكن مع المحافظة في الوقت نفسه على التسريحة البسيطة من دون لمسات مبالغ فيها، جرّبي هذه التسريحة الناعمة وزيّني شعر بسلاسل من أوراق الربيع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية