أزياء بوهيمية لإطلالة ما قبل خريف 2019 ... فهل تعتمدينها؟

ممجموعة ما قبل خريف 2019 من Carolina Herrera

مجموعة ما قبل خريف 2019 من Carolina Herrera

أطلقت ماركة Carolina Herrera مجموعة ما قبل خريف 2019 بالأسلوب البوهيمي ولتجسد بها نمط حياة إمراة نيويورك. ويمكن تحديد هذا الستايل من خلال المجوهرات العتيقة التي توارثتها من جدتها ومجموعة السجاد والمنسوجات اليدوية القديمة.

ias
مجموعة ما قبل خريف 2019 من Carolina Herrera
إطلالة كاملةمن كارولينا هيريرا تجدينها في اتوال لا بوتيك

تتصف المجموعة الجديدة بالطابع الأنثوي الجريء والواقعي والذي يعكس تنوع تجارب المرأة النيويوركية. ومع الأخذ في الاعتبار محبّي جمع الأشياء النادرة، فإنه يتم دمج التفاصيل المزخرفة الغنية لتستحضر لوحة ألوان الأحجار الكريمة.

كما تتميز المجموعة بمزيج من الأقمشة الفاخرة والطبعات غير المتوقعة، مثل الجاكار بطبعة النمر و الأنماط المستوحاة من الريش البارز والأزهار المتناقضة والجلود المطرّزة، لتقدم عرضاً انتقائياً. وكونها مستوحاة من المرأة الشغوفة بالسفر والترحال، يقدم الرئيس الابداعي للعلامة "ويس غوردون" مجموعة ماقبل الخريف التي تجسّد قصة الحب ما بين التقاليد والفضول.

مجموعة ما قبل خريف 2019 من Carolina Herrera

وفي الحديث عن تفاصيل هذه المجموعة الغنيّة بالألوان، نجد أنّ القصّات فخمة وبارزة رغم أنّها تعبّر عن ستايل بوهيمي متحرر. من هنا يمكن القول إنّ ما سعت إليه الماركة من خلال هذه المجموعة هو المزج بين الكلاسيكية الفخمة والعصرية المرحة، وقد نجحت!

مجموعة ما قبل خريف 2019 من Carolina Herrera

قصّات الأكمام الطويلة والكبيرة الحجم، قصّة الأكتاف العارية مع الكشاكش البارزة، والنقشات الجذابة، جميعها مصدر إلها لإطلالة بوهيمية أنيقة ما قبل خريف 2019. فهل تعتمدينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية