استقبلي أبريل بباقة من أحدث العطور العالمية

استقبلي أبريل بباقة من أحدث العطور العالمية

مجموعة جديدة من العطور المميزة والعالمية التي تعزز أنوثتك، وتزيدك جمالاً وجاذبية مع الأوّل من أبريل. فاكتشفي أحدث الإصدارات من العلامات التجارية العالمية التي تمنحك فرصة استثنائية لتكون زهرة الربيع.

ias

Eau de Toilette Bloom of Rose من Guerlain

Eau de Toilette Bloom of Rose من Guerlain

مع هذا الابتكار يستمرّ عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain باستكشاف الأوجه المتعددة للأنوثة من خلال التركيز على الإنجازات ويدعو النساء إلى العيش بشكل كامل في اللحظة الحاضرة. في حين لا تزال بنية العطر الأساسي من Guerlain الأصلية ثابتة، ولا تزال تحتوي الرباعي المؤلف من خزامى كارلا والفلّ وفانيليا تاهيتي وخشب الصندل الأسترالي، إلا أن الفصل الجديد ينضمّ إليه ثنائي فريد من المواد الخام يثمنها صانع عطور "جيرلان" Guerlain: النيرولي والورد البلغاري.

Sound Of Donna من Trussardi

Sound Of Donna من Trussardi

تتوّجه إلى المرأة الشابة متعددة المهام، التي تهوى عملها وتستمع بأوقات فراغها، فهي تعشق الموسيقى، والحياة والفرص التي تمنحها إياها الحياة، ويعجبها الرجل الذي يجعلها تضحك. يتمتّع إصدار Sound of Donna بتركيبة عطرية أبدعت إيميلي كوبيرمان بابتكارها، فحملت في طياتها مفاجآتٍ أبرزها التباين بين اليوسفي، والماغنوليا، واللوز الأخضر، والمسك الرومي والهيليوتروب بالإضافة إلى لمسة المون بلان الحلوة.

Rock the Kasbah من Ex Nihilo

Rock the Kasbah من Ex Nihilo

استوحت Shyamala Maisondieu هذا العطر من الرحلات التمهيدية لأعظم الموسيقيين. تجمع تركيبة عطر Rock the Kasbah من مجموعة Atlas Fever، وتجمع تركيبتها التوت الوردي وحبوب التونكا والفانيليا والبخور والنرجس وخشب الصندل.

The Bombshell Wild Flower من فيكتوريا سيكريت

The Bombshell Wild Flower من فيكتوريا سيكريت

بمناسبة حلول فصل الربيع، تقدّم لك ڤيكتوريا سيكريت مجموعة Bombshell Wild Flower حتى تخطفي الأنفاس برائحة عطرك الفوّاح. تطغى على عطر الربيع المميز هذا نفحات زهرة الصحراء البرية، اللوتس النجمية، الماغنوليا البرية ولمسة من الورد، بحيث تشكّل جميعها عطراً مثالياً لشتّى المناسبات. وتتألّف المجموعة من ماء العطر، كريم الجسم، بخّاخ، ماء عطر رول أون، مقشّر للجسم.

إقرئي المزيد: كيف تجعلين عطرك الوسيلة الأفضل لجعل كل رجل يلتفت إليك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية