تعرفي على ابداعات كارولينا هيريرا مع اجمل اشكال عبايات 2017

اليك اجمل واحدث اشكال العبايات

بالصور والموديلات اشكال عبايات

مع اقتراب عيد الاضحى المبارك، تقدّم لك ياسمينة بعض الافكار من خلال هذه الصور على احدث اشكال العبايات التي حملت توقيع المُصمّمة العالميّة كارولينا هيريرا Carolina Herrera التي خصّت الشرق الاوسط بمجموعة من اجمل العبايات الفخمة.

ias

عباية مع بروش للحجاب

موديلات اشكال عبايات

لا شكّ ان هذه العباية بالذات تعتبر من أجمل العبايات واكثرها روعة وأناقة فهي مُصمّمة يطريقة شيك مع قماش الكريب بالاضافة الى وضع البروش المرصّع بالالماس للحجاب بشكل يخطف فيها كل الانظار.

عباية بالخطوط البيضاء

بالموديلات اشكال عبايات

يطغى اللون الاسود كثيراً على هذه العباية الا ان الخطوط البيضاء اتت لتعطي هذا التصميم حياةً وأملاً ما سيمنحك ايضاً اطلالة جذّابة خصوصاً مع هذا البروش الفخم.

عباية من الدانتيل

اشكال عبايات بالصور

صُمّمت هذه العباية بطريقة دقيقة جدّاً وفخمة مع استخدام اقمشة الدانتيل التي تعتبر رائدة في عالم الاناقة فهي تعطي شياكة لا حدود لها لاي اطلالة واعتمدي معها مكياج العيون العربي السّاحر.

عباية سوداء عصرية

اشكال عبايات موديلات

اعتمدت المصمّمة العالميّة كارولينا هيريرا Carolina Herrera في مجموعتها الخاصّة بالعبايات على اللون الاسود نظراً للاناقة التي يمكن ان يمنحها لاطلالتك والجميل في هذه العباية هذا الحزام على الخصر كلمسة جمال اضافية.

عباية بالابيض والاسود

اشكال عبايات بالموديلات

يستطيع هذا المزيج بين اكثر الالوان رقي في عالم الموضة الا وهما الابيض والاسود، أن يمنحك اطلالة شيك راقية وفخمة. ويمكنك ان تزيني اطلالتك بمجوهرات ثمينة.

عباية سوداء شيك

اشكال عبايات بالموديلات والصور

تتميّز هذه العباية من توقيع المصمّمة العالميّة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بمدى سحرها الانيق وهذا الرقيّ الطاغي جدّاً في كافة تفاصيلها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية