اجمل تسريحات للشعر القصير للوك ملفت هذا الخريف

أجدد تسريحات للشعر القصير 2016

اجمل تسريحات للشعر القصير بالصور

إليك من ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات للشعر القصير 2016 لكافة المناسبات. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك والتي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك ملفت.

ias

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

اجمل تسريحات للشعر القصير

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدي تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة التي تزيّن الشعر والأكسسوار الأحمر. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في المناسبات مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة النصف رفعة الفخمة

اجمل تسريحات للشعر القصير

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات تسريحة النصف رفعة مع الشعر المالس التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر القصيرة وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان مع البف

اجمل تسريحات للشعر القصير 2016

اعتمدي تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. لا تتطلب هذه التسريحة سوى بضع دقائق ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

تسريحة ملفتة للسهرة

اجمل تسريحات للشعر القصير بالصور

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة الملفتة المرفوعة إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة رائجة في العام 2016 وتناسب السهرات والمناسبات خاصة مع أسلوب المكياج الناعم.

تسريحة الشعر الويفي

اجمل تسريحات للشعر القصير 2016

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة ناعمة، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة الجانبية. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك أينما ذهبت.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

اجمل تسريحات للشعر القصير

يمكنك اعتماد في إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة النصف رفعة الناعمة التي تعتبر سهلة التطبيق. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتناسب صاحبات الوجه الدائري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية