اجمل فساتين زفاف 2017 بتوقيع ماركات عالمية

الفستان الناعم مع الحزام

اجمل فساتين زفاف 2017 بالصور

إليك من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الأبيض الذي ينسدل على الأرض والذي يتميز بقصته الملفتة. يدخل على هذا الفستان الحزام الرفيع باللون الأبيض مع العقدة الملفتة ما يضمن لك إطلالة خلابة في أهم يوم في حياتك.

ias

الفستان بالتطريز الملفت

اجمل فساتين زفاف 2017 للعروس

تألقي في يومك الكبير بهذا الفستان الطويل باللون الأبيض من مجموعة Maison Roula الذي يتميز بالحزام الملفت عند الخصر. كذلك، يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبقماشه الفخم ما يمنحك إطلالة مذهلة.

الفستان بالأكمام القصيرة

اجمل فساتين زفاف 2017

اخترنا لك من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان بالأكمام القصيرة الذي يتميز بقماشه الفخم. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته المنفوشة عند الخصر ما يضمن لك إطلالة ملكية مع تسريحة مرفوعة.

الفستان بقصة الأكتاف العارية

اجمل فساتين زفاف 2017 ماركة

اختاري من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان بقصة الأكتاف العارية الذي يتميز بأسلوبه الناعم. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ويتميز بقماشه الفخم ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة في يومك الكبير.

الفستان الفخم بالتطريز الملفت

صور اجمل فساتين زفاف 2017

لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال، ننصحك باعتماد من مجموعة Blank Matragi هذا الفستان الفخم المصمم من قماش ملفت ما يزيد من جماله. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبقصته الفريدة من نوعها عند حدود الخصر ما يضمن لك إطلالة ساحرة.

اكتشفي اجمل فساتين زفاف 2017

اجمل فساتين زفاف 2017

اختارت لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل فساتين عرايس 2017 بتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة مميزة في يومك الكبير.

الفستان بالأكمام الطويلة

اجمل فساتين زفاف 2017

بعيداً عن فساتين العرايس التقليدية، ننصحك باعتماد من مجموعة Blank Matragi هذا الفستان بالأكمام الطويلة الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية