اجمل موديلات فساتين ٢٠١٧ من ماركات عالمية

اكتشفي موديلات فساتين ٢٠١٧

موديلات فساتين  ٢٠١٧ بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين رائجة في شتاء ٢٠١٧ وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال في السهرات والمناسبات.

ias

الفستان باللونين الأبيض والأسود

اجمل موديلات فساتين  ٢٠١٧

إليك من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الطويل باللونين الأبيض والأسود الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند حدود الخصر وبتطريزه الملفت كما يعتبر من آخر صيحات موضة 2017.

الفستان البني المميز

موديلات فساتين  ٢٠١٧ بالصور

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين الغريبة، اختاري من مجموعة برادا Prada هذا الفستان باللون البني الذي يتميز بالتفاصيل والرسومات الملفتة التي تزيّنه بالكامل. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج لإطلالة راقية.

الفستان بقصة الأكتاف العارية

احدث موديلات فساتين  ٢٠١٧

اختاري من مجموعة Ralph Lauren هذا الفستان الطويل باللون البنفسجي الذي يتميز بقصة الكتف الواحد. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ما يضمت لك إطلالة جذّابة في السهرات.

الفستان الأبيض الملفت

اجدد موديلات فساتين  ٢٠١٧ بالصور

يمكنك اعتماد في المناسبات هذا الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة من مجموعة Peter Pilotto المزيّن بالرسومات الملفتة باللون الأسود. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الفخم بالأكمام الطويلة

احلى موديلات فساتين  ٢٠١٧

إليك من مجموعو غوتشي Gucci هذا الفستان الطويل المصمم من قماش فخم ما يزيد من أناقته. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الواسعة وبالرسومات التي تزيّنه بالكامل ما يمنحك إطلالة خلابة مع الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان البنفسجي الفخم

اجدد موديلات فساتين  ٢٠١٧

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الطويل باللون البنفسجي الداكن المصمم من قماش فخم. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي للحصول على إطلالة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية